المحتوى الرئيسى

رينو تطلق نسخة خاصة من شاحناتها مقتبسة من سيارات فورمولا 1

09/27 11:46

خلال الأيام القليلة الماضية، كشفت رينو الفرنسية عن نسخ جديدة وخاصة جدا من شاحناتها الخفيفة من فئة LCV، والتي اقتبست شكلها الجديد من سيارات بطولة فورمولا 1 التي تشارك فيها الشركة الفرنسية بفريقها الخاص.

وأطلقت رينو على هذه النسخ اسم Pro+، وضمت شاحنات كاجو وترافيك وأيضا ماستر، وذكرت الشركة أنها طورت سيارات هذه الفئة بالتعاون مع فريقها الخاص ببطولة فورمولا 1، حيث تم منح هذه المجموعة تعديلات كثيرة في الشكل منها تغيير تصميم المقدمة بمنحهم شبكة تهوية أمامية جديدة، بالإضافة لمصدات أمامية وخلفية ذات تصميم مختلف.

كذلك قمت رينو هذه الفئة المحدودة من الشاحنات باللون الأسود، والذي تخلله خطوط على الجانبين باللون الأصفر المميز لسيارات فريق رينو ببطولة فورمولا 1، بالإضافة إلى تقديم مصابيح ضبابية أمامية وفرامل قوية بهذه الشاحنات أيضا بنفس اللون الأصفر.

وبينما لم تطلق رينو سوى صورة واحدة لهذه الشاحنات، إلا أنها تحدثت أيضا عن التصميم الداخلي لهم، وذكرت أنه يتميز بالأناقة وأيضا بنفس الألوان المستخدمة في طلاء السيارة من الخارج، كما ذكرت رينو أن هذه الشاحنات (إلى جانب طرح كمية محدودة منها للبيع) سيتم استخدامها في الأحداث الهامة المتعلقة ببطولة فورمولا 1 خلال موسم 2016 الحالي منها، وستنقل هذه الشاحنات ضيوف للشركة وصحفيين لموقع سباقات فورمولا 1 القادمة.

نرشح لك

أهم أخبار سيارات

Comments

عاجل