المحتوى الرئيسى

رئيس «عين شمس»: تحويل 561 موظفا لبند مؤقتين تمهيدا لتثبيتهم

09/27 08:53

قال الدكتور عبد الوهاب عزت، رئيس جامعة عين شمس، إن الجامعة أطلقت فوجا من عاملي الخدمات الفنية والخدمات المعاونة من الحرم الرئيسي لجامعة عين شمس متوجهًا إلى الأراضى المقدسة بالمملكة العربية السعودية لأداء فريضة العمرة بمناسبة المولد النبوي الشريف بالمجان للعاملين عن طريق إجراء قرعة علنية، على أن يتم الإعلان عن انطلاق الفوج الثاني خلال الفترة المقبلة.

وأضاف رئيس الجامعة، وفقًا بيان صادر عن الجامعة، أن ذلك جاء استشعارًا من جامعة عين شمس بالمجهودات الدؤوب لجميع العاملين بها، والتي أسهمت فى الارتقاء بالمستوى العام للنظام الإداري بها، وقد سخرت إدارة الجامعة جميع إمكانياتها لتحقيق أعلى درجة اهتمام بجميع العاملين بالجامعة.

وأكد أن الجامعة أطلقت سلسلة الندوات التثقيفية لموظفيها تحت عنوان "تنمية الوعي الثقافي والتاريخي لدى العاملين"، وذلك بهدف تنمية الوعى السياسي والثقافى والتاريخى والتعريف بالمخاطر التي تواجهها مصر فى المرحلة الراهنة، حيث تم عقد تلك الندوات بشكل أسبوعى بحضوره وبحضور أمين الجامعة والأمناء المساعدين ونخبة من رجال الفكر والسياسة.

واستطرد قائلًا: "أرسلت الجامعة كشوفًا بأسماء العاملين الذين مر عليهم ثلاث سنوات على بند الحصائل والصناديق الخاصة إلى الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، وعددهم 561 موظفًا؛ لتحويلهم إلى بند 2/3 مؤقتين تمهيدًا لتثبيتهم فيما بعد".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل