المحتوى الرئيسى

على خطي أنجلينا جولي.. نعومي واتس تنفصل عن ليف شرايبر بعد ارتباط دام 11 عامًا

09/27 13:58

أعلنت الممثلة الأمريكية نعومي واتس انفصالها عن الممثل ليف شرايبر بعد علاقة حب دامت لمدة 11 عامًا ونتج عنها طفلين، في بيان رسمي لمجلة People الأمريكية.

وقالت نعومي واتس، البالغة من العمر 47 عامًا: "خلال الشهور الماضية توصلنا معًا إلى أن أفضل طريق بالنسبة لنا كعائلة هو أن ننفصل كثنائي"، مضيفة: "نتطلع إلى تربية أطفالنا، في هذه المرحلة الجديدة، ونحن نحمل قدر كبير من الحب والاحترام والصداقة في قلوبنا".

وتابعت الممثلة الأمريكية: "نحن نقدر رغبتكم في دعمنا والاطمئنان على أخبارنا، لكن نطالب وسائل الإعلام بمنحنا الخصوصية، من أجل مصلحة أولادنا".

يشار إلى أن الثنائي لديهما طفلين هما؛ الكسندر ويبلغ من العمر 8 سنوات، وصامويل البالغ من العمر 7 سنوات فقط.

وكانت نعومي واتس التقت بـ ليف شرايبر في عام 2005، في متحف متروبوليتان للفنون، وصرحت آنذاك لصحيفة Los Angeles، قائلة: "تحدثنا بعد لقاءنا الأول لعدة أسابيع وتبادلنا الرسائل الإلكترونية، ثم اختلقت عذرًا وقررت الذهاب إليه في نيويورك كي أراه".

وبالرغم من علاقة الحب القوية التي استمرت لمدة سنوات، إلا أن الثنائي كانا في موضع تدقيق دائمًا من قبل وسائل الإعلام؛ بسبب موقفهما من الزواج. وفي عام 2012 قالت نعومي واتس لمجلة Easy Living "الزواج لا يأتي على رأس أولوياتنا كثنائي، فنحن نعيش مع بعضنا منذ سنوات، ولدينا جميع ما يتمناه أي زوجين ما ينقصنا فقط هو الشهادة الرسمية".

وتجدر الإشارة إلى أن الثنائي ظهرا معًا على الشاشة في عدة أعمال منها، فيلم The Painted Veil عام 2006، وفيلم Movie 43 عام 2013.

ويأتي انفصالهما في أعقاب إعلان الطلاق المفاجئ بين ثنائي هوليوود الأكثر شهرة براد بيت وأنجلينا جولي، الأسبوع الماضي، بعد علاقة حب وزواج استمرت لما يقرب من 12 عامًا.

كوابيس نعومي واتس تتحول إلى حقيقة في Shut In

Comments

عاجل