المحتوى الرئيسى

بعد التصريحات العدائية.. تحول جديد في علاقة سباليتي وتوتي

09/27 13:48

كشفت وسائل الإعلام الإيطالية اليوم الثلاثاء أن لوسيانو سباليتي، المدير الفني لنادي روما، سيحضر حفل عيد ميلاد قائد الفريق، فرانشيسكو توتي، رغم التصريحات العدائية لزوجة اللاعب ضده.

وقالت ايلاري بلاسي، زوجة توتي، التي تعمل كمذيعة تلفزيونية وعارضة أزياء، في تصريحات لمجلة "لا جازيتا ديلو سبورت" الإيطالية: "سباليتي كان رجلا ضئيلا"، وذلك عندما أبقى اللاعب المخضرم على مقاعد البدلاء في الموسم الأخير.

وعقب غيابه عن عدة مباريات، قال قائد روما في مقابلة صحفية في فبراير الماضي أنه توقع أن ينال احتراما أكبر تقديرا لما قام به من أجل النادي.

وذكرت وسائل الإعلام أن توتي ومدربه تصافحا وتحدثا لبرهة قصيرة خلال مران روما أول أمس الأحد.

وكتب توتي عبر الحساب الخاص لروما على موقع التواصل الاجتماعي "توتير" أن كلمات زوجته كانت تعني أن حبها له دفعها إلى مشاركته في الصعوبات، التي تواجهه، وأضاف قائلا: "أتوافق تماما مع رئيس النادي (جيمس) بالوتا ومع المدرب سبالتي، أنا أحترم المدرب في الحقيقة، نحن جميعا نقصد هدف واحد، وهو صالح روما".

وسجل توتي هدفه رقم 250 في الدوري الإيطالي يوم الأحد الماضي، بعد أن أحرز الهدف الثالث لروما في مرمى تورينو من ركلة جزاء، في المباراة التي انتهت لصالح فريق العاصمة الإيطالية بنتيجة 3 / .1

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل