المحتوى الرئيسى

بعد انتشار صور لاعبيه مع «علاء حسانين».. 6 مواقف لـ «مرتضى» مع السِحر

09/26 23:31

فجّر علاء حسانين، المعالج الروحاني بالدجل والشعوذة، مفاجأة من العيار الثقيل، حين ادعى أنه كان السبب في تأهل الزمالك إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا على حساب الوداد المغربي.

ونشر حسانين صورًا له مع الطاقم الفني للزمالك واللاعبين، وأكد أنه لم يستخدم السحر ضد فريق الوداد، بل قام بفك رصد الزمالك ولاعبيه من قِبل السحرة المغاربة، وأكد أن الأبيض تأهل بفضل الله وبركة "علاء حسانين"، الذي تواجد مع البعثة في الرباط بالمغرب.

هذا في حين كذّبت جماهير الزمالك الشيخ، وقالت أن الصور التي التقطها مع اللاعبين والجهاز الفني، مِثل أي من المعجبين، ولكنه قرر أن يستغلها بهذا الشكل، والترويج لصعود الزمالك بالسحر.

ولكن ما يدفع البعض لتصديق علاء حسانين، هو أن رئيس الزمالك، المستشار مرتضى منصور، له أكثر من سابقة تحدث فيها السحر، بل ويقتنع به قناعة تامة ظهرت في المواقف التالية:

في مايو 2014، اتهم مرتضى عصام الحضري، حارس مرمى وادي دجلة وقتها، باستخدام السحر أثناء مواجهة الفريقين التي انتهت بالتعادل الإيجابي 2-2، ولكن كم الفرص التي تصدها لها الحضري، أجبرت المستشار على التصريح بأن الحضري يغلق مرماه بالجن والعفاريت، مدعيًا أنه كان يستخدم ذلك منذ أيام المنتخب المصري.

وفي أكتوبر من نفس العام، أقال مرتضى الجهاز الفني للزمالك، بقيادة حسام وإبراهيم حسن، بسبب النتائج السيئة، ثم خرج بعدها، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد شوبير، قائلا: "سمير محمد على، لاعب الزمالك السابق، أخته كانت متواجدة بالسودان وسألت أحد الرجال هناك عما يحدث للزمالك وأكد لها بالفعل وجود سحر أسود معمول للزمالك حتى لا يحصل على أي بطولة"، وأضاف: "بالفعل تواصلت مع هذا الرجل، وسأحجز له تذكرة ليأتي ويرى ما يحدث للفريق".

كذلك وجه مرتضى الاتهامات لطارق العشري مدرب إنبي، بعد الخسارة بثنائية نظيفة من النادي البترولي، في ديسمبر 2014، مؤكدًا إنهم يفوزون بالدجل والسحر والشعوذة.

وبعد مباراة الدوري بين الأهلي والزمالك، في يوليو 2015، والتي فاز فيها الأهلي بهدفين، اتهم مرتضى مجلس إدارة الأهلي واللاعبين بصنع أعمال السحر بـ"شبراخيت" للفوز بالقمة، وذكر  أن السحر يستهدف تحديدًا اللاعب أيمن حفني، الذي تعرض لعملية إسهال شديدة وارتفاع بدرجة الحرارة، تم على إثرها نقله إلى المستشفى، فضلاً عن أن أحد اللاعبين قام بتطليق زوجته، نتيجة بعض الأعمال السفلية التي انتهجها مسئولو الأهلي.

وبعد تراجع مستوى مهاجم الزمالك، باسم مرسي، في شهر فبراير 2016، أكد المستشار أن إحدى قريبات باسم صنعت له السحر الأسود، وسيتم الاستعانة بالقرآن الكريم من أجل فك السحر.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل