المحتوى الرئيسى

«مستقبل وطن»: سنترشح علي 3 لجان بالبرلمان.. ونستهدف الأكثرية في المحليات

09/26 23:57

رشاد: الحكومة غير قادرة علي حل الأزمات.. و10 قوانين سنتقدم بها في الانعقاد الثاني

عقد حزب مستقبل وطن مؤتمر مساء الاثنين بمقره الرئيسي لعرض أجندة التشريعية المقبلة في دور الانعقاد الثاني لمجلس النواب، بالإضافة إلى عرض فاعليات الحزب في الفترة المقبلة.

وقال أشرف رشاد رئيس الحزب إن الحزب سيتقدم بالأجندة التشريعية في دور الانعقاد الثاني لمجلس النواب بتعديل عدة قوانين وطرح قوانين أخرى أهمها، بينها قانون هيئة الدفاع عن الهيئات العامة وقانون دعوة المستهلكين لضبط الاسعار، بجانب تعديل قانون التعاون الزراعي وقانون الطفل وقانون التامين الصحي الشامل وتعديلات علي قانون الشباب.

وأضاف رشاد خلال كلمته ان نواب مستقبل وطن لا أحد يستطيع التحكم فيه، مشيرا إلى أنه من المقرر البدء في مبادرة الجيش الرابع مع مطلع العام القادم وإجراءاته القانونية أوشكت على الانتهاء .

وأوضح أن الحزب يده ممدودة للجميع وسنتحالف مع الأحزاب التي تتفق مع مبادئنا ولايستطيع اي حزب أن يخوض الانتخابات المحلية منفردا، لكن لم تتضح الرؤية بعد مع أي من الأحزاب.

ولفت رشاد إلى أنه لن يترشح علي رئاسة الهيئة البرلمانية في دور الانعقاد الثاني، مشيرا إلى أن الحزب سيترشح على رئاسة ثلاث لجان نوعية بالتنسيق مع ائتلاف دعم مصر

وأكد: "لن نترشح علي رئاسة لجنة رئيسها أثبت كفاءته في دور الانعقاد الاول"، معتبرا ذلك "خيانة وطنية ولن نكون ضده بل ندعمه".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل