المحتوى الرئيسى

القبض على 4 بتهمة سرقة السيارات والدراجات النارية ببني عبيد

09/26 22:14

الرئيسيه » اخر الأخبار » بيانات و تصريحات » القبض على 4 بتهمة سرقة السيارات والدراجات النارية ببني عبيد

كتب _ محمود سيد الأهل :

ألقت وحدة مباحث مركز شرطة بنى عبيد، بقيادة الرائد حسام عبد المنعم، رئيس وحدة المباحث، القبض على 4 بتهمة سرقة السيارات والدراجات البخارية بنطاق المركز، حسب مصدر أمني.

وقال المصدر الأمني، إن اللواء مصطفى النمر، مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارا من اللواء مجدى القمري، مدير المباحث الجنائية، يفيد ورود معلومات لمباحث مركز بني عبيد برئاسة الرائد حسام عبد المنعم، بقيام كلا من محمود.ع، 31 عاما، عامل، وأحمد.ع، 31 عاما، عاطل، والسعيد.ا، 35 عاما، عاطل، وأسامه.إ، 30 عاما، عاطل، بتكوين تشكيل عصابي تخصص في ارتكاب وقائع سرقات السيارات والدراجات النارية في نطاق بني عبيد.

وأضاف المصدر أنه تم ضبط المتهمين بعد تقنين الاجراءات، وعثر بحوزتهم على سيارة ماركة “ميتسوبيشى لانسر” حمراء اللون، موديل 2008، وسيارة ميكروباص “صينى الصنع”، موديل 2004، وسيارة ماركة “نيسان”، حمراء اللون، وسيارة ماركة “دايو لانوس”، خضراء اللون، كما تم العثور على 8 دراجات نارية بحوزة المتهمين.

وأكد المصدر أن المتهمين اعترفوا بسرقة السيارات والدراجات النارية، وإخفاءها وتغيير معالمها، ومن ثم إعادة التصرف فيها بالبيع، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وجاري العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل