المحتوى الرئيسى

شاهد| 17 معلومة عن محمد كريم.. طبيب يتمنى التمثيل في هوليوود

09/26 21:14

أثار الفنان محمد كريم الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، وتعرض لهجوم كبير من النشطاء، بعد أن شارك جمهوره لحظات من رحلته الأخيرة في الولايات المتحدة الأمريكية، أحدها خلال مروره من بوابة الفندق وصولًا إلى حمام السباحة، ولقطة أخرى لحظة نزوله في أحد ساحات لوس أنجلوس، من طائرته الخاصة، وتستقبله سيارة ليموزين فارهة.

وتداول عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي فيديوهات و"كوميكس" ساخرة مما ينشره محمد كريم، معتربين أن اللقطات التي ينشرها لا تعود بالفائدة على الجمهور، كما أن فيها استفزازًا للبسطاء.

وإليك 17 معلومة عن الفنان الذي أثار الجدل مؤخرًا:

- ولد بالقاهرة يوم 2 يناير عام 1980.

- تخرج من كلية طب جامعة عين شمس.

- لم يكتفي بالطب وأكمل دراسة التمثيل في أمريكا.

- يمتلك عيادة لعلاج التنحيف والسمنة.

- عمل في بداياته كموديل وحصد جائزة أفضل عارض أزياء عام 1999.

- تم اختياره لتقديم حفل النجم العالمي إنريكي إجلاسيوس في مصر عام 2014، والذي أُقيم في الساحل الشمالي.

- هاجمه نشطاء فيسبوك، حين سخر من ألم علم الدين زوجة جورج كلوني، وكتب عبر صفحته على "فيس بوك": "نفسي أعرف جورج كلوني شاف فيكي إيه إحنا مش شايفينه؟ عجبه في أمك إيه بالضبط؟"، ولكنه حذفها بعد ردود الفعل السلبية.

- حضر حفل توزيع جوائز "أوسكار" الأخير في نسخته الـ88، وإلتقط صور برفقة نجمة تلفزيون الواقع كيم كارديشيان، ومخرج فيلم "العائد" الحائز على أوسكار، المكسيكي أليخاندرو جونزالز.

- كان متواجد أيضًا في حفل توزيع جوائز جولدن جلوب الـ73، يناير الماضي، وإلتقط صورًا مع النجوم، ويل سميث وجيرارد باتلر وكيت هودسون.

- قابل العديد من النجوم أيضًا في حفل خيري لليونسكو أُقيم بلوس أنجلوس، على رأسهم لاعب كرة القدم ديفيد بيكهام، والفنانتين، كيت وينسلت وجينيفر كونلي، بالإضافة للمغنية الشابة سيلينا جوميز.

- منذ أسبوع حضر حفل توزيع جوائز "إيمي" الـ68، والتقط صورًا مع الأمريكي مصري الجنسية، رامي مالك، صاحب جائزة أفضل ممثل، كما نشر له صورتين برفقة النجمة صوفيا فيرجارا والنجم جون ترافولتا.

- في يوليو الماضي، كان ضمن حضور مهرجان OUE Skyspace الغنائي، وإلتقط صورة مع الموزع العالمي كاليفن هاريس.

- حضر حفل توزيع جوائز "جرامي" الـ58، فبراير الماضي، وإلتقط فيديوهين، أحدهما يقف فيه خلفه النجم جاستن بيبر، والأخر برفقة مغني الراب II Cool J.

- التقط صورة مع وزير الخارجية، سامح شكري، خلال زيارته الأخيرة للولايات المتحدة الأمريكية.

- شارك في 3 أفلام مع المخرج خالد يوسف، هم "حين ميسرة"، "دكان شحاتة"، "الريس عمر حرب"، وقد أظهر  أداءًا كبيرًا، وكانوا بمثابة النقلة الفنية في مسيرته.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل