المحتوى الرئيسى

نادي النصر"غيابنا عن قرعة القسم الثاني للاعتراض وليس الانسحاب"

09/26 17:27

أبدي الدكتور عمرو عبدالحق المشرف العام على الكرة بنادي النصر استغرابه من موقف اتحاد الكرة في تقسيم المجموعات الخاصة بالقسم الثاني وتفاوت عدد الفرق من مجموعة لأخرى مما تسبب في مقاطعة 16 ناديًا من أندية القاهره للقرعه التي أجريت صباح اليوم بالجبلاية.

وتساءل عبدالحق كيف يعقل أن يتم نقل فريق جمهورية شبين من مجموعة بحري إلى مجموعة القاهره بالرغم من مشاركتها في مجموعة بحري الموسم الماضي وفي نفس الوقت يتم رفض نقل فريق من أندية الجيزه إلى مجموعة الصعيد ويتم تجاهل مطالب الأندية بشأن ذلك.

وأضاف عبدالحق أنه ليس من العدل أن يصعد فريقًا من بين 17 ناديًا في مجموعة الصعيد وفي نفس الوقت يصعد فريق من بين 19 في مجموعة القاهرة.

وأكمل عبدالحق خلال تصريحات خاصه "للوفد" أن غياب الأندية عن إجراء القرعة هو تسجيل إعتراض فقط وليس كما يشاع انسحاب من المسابقة.

وبخصوص البث الفضائي أبدي عبدالحق رفضه لفرض اتحاد الكرة شروطًا تسويقية على الأندية وشدد على أن كل نادي حر في بيع مبارياته مطالبًا اتحاد الكره بمعاملة أندية القسم الثاني بنفس معاملة أندية الدوري الممتاز في حرية البيع والتسويق.

وأضاف أن نسبة الـ 15% للاتحاد محفوظه في حالة البيع وكانت أندية مجموعة القاهرة أبدت اعتراضهافي وقت سابق علي زيادة عدد الفرق عن المجموعات الأخري.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل