المحتوى الرئيسى

إيران تفرج عن أكاديمية كندية محتجزة

09/26 17:04

أعلن متحدث باسم وزارة الخارجية الإيرانية، اليوم الإثنين، أن إيران أفرجت عن أكاديمية كندية إيرانية كانت محتجزة في طهران منذ حزيران.

ونقلت وكالة "فارس" للأنباء عن متحدث باسم وزارة الخارجية الإيرانية، قوله، إن إيران أفرجت يوم الإثنين عن أكاديمية كندية.

© AFP 2016/ ATTA KENARE

باحث: إيران تحظى بالدعم الدولي تدريجيا

ونقلت الوكالة عن بهرام قاسمي قوله "هوما هودفار الأستاذة المتقاعدة في الجامعات الكندية التي كانت محتجزة في إيران بسبب بعض الاتهامات، أطلق سراحها بعد ظهر اليوم لأسباب إنسانية بما في ذلك المرض، وغادرت إيران متوجهة إلى كندا عبر عمان."

انظر أيضا: إيران تستعرض أحدث أسلحة جيشها إيران تدين غارات التحالف العربي على اليمن كيف تدعم إيران الطلبة السوريين إيران...نراقب التحركات الأمريكية في الخليج على مدار الساعة إيران تنشر منظومات إس-300 قرب منشأة فوردو النووية

التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik

شكراً لكم! سوف يتم مراجعة تعليقك من قبل المشرفين للتأكد من امتثالها لقوانين

ردأ على(إظهار التعليق إخفاء التعليق)

| | تعديل | حذف

شكراً لكم! سوف يتم مراجعة تعليقك من قبل المشرفين للتأكد من امتثالها لقوانين

رئيسة مجلس الشعب السوري تكشف عن مكالمات بين الأمريكيين و"داعش" قبل غارات دير الزور

أعلنت رئيسة مجلس الشعب السوري في مؤتمر صحفي مشترك مع رئيس مجلس الشورى الإيراني علي لاريجاني، أن الجيش السوري تنصت على المكالمات بين الأمريكيين و"داعش" قبل غارات دير الزور.

المعلم يؤكد استعداد دمشق لتأليف حكومة موسعة تشكّل لجنة لوضع دستور جديد

وزير الخارجية السوري وليد المعلّم يكشف رفضه لقاء الأمين العام للأمم المتحدة بان كي مون والمبعوث الأممي إلى سوريا ستافان دي ميستورا، ويقول إن الاتفاق الروسي الأمريكي "لم يمت بعد"، معتبراً أن الغارات الأمريكية ضد الجيش السوري في دير الزور متعمّدة وجرى تنسيقها مع تنظيم "داعش".

"داعش" يعيّن ضابطا سابقا بالحرس الجمهوري العراقي في منصب وزير الحرب

قال قيادي في الحشد الشعبي إن تنظيم "داعش" الإرهابي عيّن قيادياً سابقاً بالحرس الجمهوري العراقي، في منصب وزير الحرب، خلفاً لإبي عمر الشيشاني الذي قتل في تموز/ يوليو الماضي، حسبما ذكر موقع "المدى برس".

خبير عسكري واستراتيجي يكشف ضعف "داعش" في الموصل

قال أحمد الشريفي الخبير العسكري والاستراتيجي، إن عملية تحرير "هيت" توصف بأنها عملية كبرى، وإن "داعش" يشن هجوما بالسلاح الثقيل عليها ويريد إحكام السيطرة على هذه المنطقة للتأثير والضغط على منطقة عين الأسد.

الخارجية الإيرانية: لا يمكن تنفيذ أي قرار بشأن سوريا دون مشاركتنا

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل