المحتوى الرئيسى

كواليس اجتماع مدير أمن الجيزة بنواب المحافظة

09/26 15:14

عقد اللواء هشام عراقى، مدير أمن الجيزة، اجتماعا مع أعضاء مجلس النواب عن المحافظة، والذى استغرق ما يقرب من 4 ساعات متتالية، حيث انتهى فى الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين، بحضور عدد كبير من النواب فضلًا عن مساعدى مدير الأمن للقطاعات المختلفة .

أحمد سميح يكشف كواليس اجتماع مدير أمن الجيزة مع نواب المحافظة ويؤكد: بداية ساخنة ونهاية سعيدة

كشف أحمد سميح، عضو مجلس النواب عن دائرة الطالبية بالجيزة، كواليس اجتماع اللواء هشام عراقى، مدير أمن الجيزة، بنواب المحافظة، قائلًا إن البداية كانت ساخنة نتيجة لتأخر وصوله على موعد الاجتماع لمدة 50 دقيقة، حيث هدد النواب بالانسحاب من الاجتماع .

وقال "سميح" فى تصريح لـ"برلمانى"، إن اللواء خالد شلبى، مدير المباحث، تدخل لاحتواء الموقف وإرضاء النواب للعودة لمقاعدهم، لافتا إلى أنه فور دخول مدير الأمن دخل فى الحديث دون تقديم اعتذارات عن التأخير مما دفعه للانسحاب مجددًا، ولكن تدارك الأمر وقدم اعتذارا عن التأخير، وأن السبب فى ذلك وقوع حادث بمنطقة 6 أكتوبر .

ولفت سميح فى تصريح لـ"برلمانى"، أن النواب استعرضوا مشكلاتهم بالدوائر المختلفة، لافتًا إلى أن مدير الأمن أبدى تعاونه مع أعضاء البرلمان ووجه مساعديه بضرورة التواصل المستمر والتنسيق فى جميع الأمور المتعلقة بالدائرة، مشيرًا إلى أنه طالب بضرورة الإسراع بحل أزمات المرور والإشغالات التى تعانى منها الدوائر المختلفة، متابعًا "البداية كانت ساخنة والنهاية سعيدة".

إيهاب غطاطى: مدير أمن الجيزة وعد بتقديم كافة الخدمات التى تسهم فى خدمة المواطنين

ومن جانبه قال إيهاب غطاطى، عضو مجلس النواب بدائرة الهرم: إن مشكلات أغلب دوائر محافظة الجيزة، التى عرضت على مدير الأمن متشابهة، حيث تمثلت فى مشكلات الطرق وغياب انتشار عناصر المرور، بالإضافة إلى ظاهرة بيع المخدرات بالشوارع الرئيسية.

وأضاف غطاطى، أن مدير أمن الجيزة استقبل النواب ووعد بتقديم كافة الخدمات التى تسهم فى خدمة المواطنين فضلًا عن العمل على التنسيق التام مع أعضاء البرلمان فى جميع طلبات أهالى دوائرهم، لافتا إلى أنه طالب بضرورة العمل على تنسيق ضباط الأقسام مع النواب قبل القيام بتحرير محاضر بين الأقارب، خاصة أن النائب لديه قدرة لحل تلك المشكلات، خاصة أن المحاضر تزيد من توتر العلاقات بين الأقارب.

وحضر اللقاء كل من النائب سعد الجمال، وعلاء عابد، وعلاء ناجى، وأيمن أبو العلا، وأحمد سمير، وعصام إدريس، وبكر أبو غريب، ومصطفى بكرى، وعمر أبو اليزيد، ومحمد الحسينى، وإبراهيم حمود، وصبحى الدالى، وأحمد يوسف، ومحمود الصعيدى، وسعد بدير، ومحمد إسماعيل، وأحمد سميح، ومحمد على، وإيهاب غطاطى، فيما غاب عن حضور الاجتماع أحمد مرتضى منصور، وعبد الرحيم على نائبى دائرة الدقى، والعجوزة بالجيزة.

اليوم.. هشام عراقى مدير أمن الجيزة يلتقى نواب المحافظة للتعرف على مشاكلهم

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل