المحتوى الرئيسى

منه عرفة.. لا تنخدع بها على «إنستجرام» فهى مازالت طفلة

09/26 14:50

أثارت الفنانة منة عرفة جدلاً كبيراً فى الفترة الأخيرة بعد ما تفاجأ الجمهور عندما شاهدها فى أحدث إطلالتها، والتى ظهرت بشكل صادم للجميع،  وخاصة بعد تغير ملامحها الطفولية، هذا وبالإضافة إلى  الصور التى تنشرها على صفحتها بموقع الصور الشهير "إنستجرام" تجعل المتابعين يتسألون هى  "كبرت أمتى"؟

وفى ضوء هذا رصدت "اليوم الجديد" أبرز خمس حاجات عن منة عرفة بعد ماتخطت مرحلة الطفولة

يعتبر أول ظهور لمنة بعد  تغير شكلها وملامحها هو مسلسل "القاصرات" والذى صدم الجميع،  وكانت منة عمرها لايتخطى  الـ 14 عاماُ وقتها،  بمعنى أنها كانت فى مرحلة الطفولة، ولكن مظهرها عكس غير ذلك.

تعرضت منة لتساؤلات كبرى من الجمهور والمتابعين فى الوسط بعد ما تعددت إطلالتها على مواقع التواصل، والصور الجريئة التى تنشرها، وكان رد فعل معلقيها "الفار السندق ماكبر" ، وأخرون: "كبرتى أمتى "؟

تداولت الكثير من الأقاويل والاشاعات على أن منة على علاقة  نجل الفنان مجدى كامل والفنانة مها أحمد، بعد نشر صورة لها على موقع انستجرام بصحبه عادل، ولكن منة نفت كل هذه  الشائعات،  مؤكدة أن كل مايتردد حول ارتباطها بعادل، ليس له أساس من الصحة، وأن علاقتها ليست إلا صداقة،مؤكدة أن سنها صغير، ولن تفكر غير فى دراستها ومستقبلها.

شاركت منة صورة بصفحتها على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"  بجانب الفنانة "سيلينا جوميز"،  وسألت الجمهور عن الشبه بينهما،  ولكن كانت الردود عكس المتوقع، حيث استقبلت العديد من التعليقات الساخرة ، فى حين أكد أخرون  أن المقارنة بينها وبين سيلين ليست فى صالحها.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل