المحتوى الرئيسى

السادات: مبادرة ''الفكة'' دعوة للجميع للمشاركة في عملية التنمية

09/26 21:27

وصف الدكتور عفت السادات، رئيس حزب "السادات الديمقراطي"، كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي أثناء افتتاح مشروع "غيط العنب" بالإسكندرية بأنها كلمة شاملة تطرقت للعديد من القضايا على الساحة الداخلية والخارجية.

وأكد السادات في تصريحات صحفية اليوم الإثنين، أن السيسي ركز بشكل كبير خلال كلمته على الحديث عن كارثة مركب رشيد وهذا أمر متوقع نظرا لفداحة المأساة، موضحا أن الرئيس قدم مبادرة لكل شباب رشيد وغيرهم من قاطني محافظات كفر الشيخ والبحيرة للعمل ضمن المشروعات التي تقيمها القوات المسلحة سواء فى قناة السويس أو غيرها.

وأشار السادات إلى أن مبادرة الرئيس لابد وأن يتبعها تحركات مكوكية من الحكومة لاحتضان هؤلاء الأهالي ومساعدتهم على إيجاد فرص العمل وتجنب التوجه لطريق الهجرة غير الشرعية.

وجدد السادات تأكيده على أن الحل يكمن في مساعدة الشباب على الحصول على قروض المشروعات الصغيرة والمتوسطة من خلال تخفيف الشروط وتوعية المواطنين بكيفية الحصول عليها وتسويقها بالشكل اللازم.

وأضاف رئيس حزب "السادات الديمقراطي"، أن كلمة السيسي تطرقت للعديد من الموضوعات الهامة وعلى رأسها الحملة الشرسة للتشكيك في الجيش المصري ومدى وطنيته، حيث شدد الرئيس بأن الجيش قادر على الانتشار في مصر خلال 6 ساعات لحماية كل شبر من أرض الوطن.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل