المحتوى الرئيسى

مدرب الفراعنة السابق ينافس «نجم مانشستر يونايتد» لقيادة سوانزي سيتي

09/26 13:31

يسعى المُلّاك الأمريكان الجدد، لنادي سوانزي سيتي الويلزي، الذي يلعب في الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، للتعاقد مع بوب برادلي، المدير الفني السابق لمنتخبي مصر وأمريكا، لتدريب الفريق، خلفًا للإيطالي فرانشيسكو جويدولين - حسبما أفادت صحيفة "ذا صن" البريطانية اليوم الإثنين.

أشارت الصحيفة - إلى أن الويلزي ريان جيجز، لاعب مانشستر يونايتد ومنتخب ويلز السابق، سيظل في الصورة، كبديل محتمل للمدرب الإيطالي؛ إذ إنه المرشح الأول، لكن المُلاك الجدد يصرون على أن يكون برادلي في الصورة ويدخل في المنافسة.

ورد جيجز على هذه الأنباء - في تصريحات لموقع "توك سبورتس" البريطاني - قائلًا: "أتمنى العودة إلى التدريب مرة أخرى، ولكن"!! ( طالع التفاصيل).

وأردفت الصحيفة: "برادلي، البالغ 58 عاما، يدرب حاليا فريق لوهافر في دوري الدرجة الثانية الفرنسي، بعدما قاد منتخب الولايات المتحدة 6 سنوات، علاوة على منتخب مصر في تصفيات كأس العالم الأخيرة في البرازيل".

ويزعج انعدام خبرة جيجز المستثمرين الأمريكيين جيسون ليفين وستيف كابلان، اللذَيْن ضخا سيولة مالية في النادي ويريدان تعيين برادلي كصاحب خبرة كبيرةـ على الرغم لم يسبق لبرادلي العمل في إنجلترا، لكنه يملك سيرة ذاتية طويلة قاد خلالها العديد من الأندية في أوروبا وأمريكا، فضلًا عن العمل مع مصر.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل