المحتوى الرئيسى

حميميم: 21 خرقا للهدنة في سوريا

09/26 00:04

أعلن المركز الروسي لتنسيق المصالحة في سوريا أن 21 خرقا للهدنة تم رصدها، في حلب (9) ودمشق (7) وحماة (3) واللاذقية (1) ودرعا (1)، خلال الساعات الـ24 الماضية.

بالصور..."الأدميرال كوزنيتسوف" تستعد للعملية العسكرية الكبرى فى سوريا

ووفقا للموقع "وزارة الدفاع الروسية"، أشار المركز، في بيانه اليومي، الأحد 25 سبتمبر/أيلول، أن سلاح الجو الروسي والتابع للحكومة السورية لم يستهدف مواقع فصائل مسلحة 

أعلنت توقفها عن الأعمال القتالية.

وبخصوص سير عملية المصالحة الوطنية، قال المركز إن 4 قرى في ريف اللاذقية وقعت اتفاقيات مع الحكومة بهذا الشأن خلال الفترة المذكورة، ليرتفع إجمالي عدد المدن والبلدات السورية المنضمة إلى العملية إلى 665.

وأضاف المركز الذي يتخذ مطار حميميم بريف اللاذقية مقرا له، أن المفاوضات لا تزال متواصلة مع قادة المجموعات المسلحة غير الشرعية في بلدة معضمية الشيح بريف دمشق، وفصائل المعارضة المسلحة في أرياف حمص وحلب والقنيطرة.

انظر أيضا: واحدة من كل خمس نساء تشهد اغتصابا في سوريا زاخاروفا ترد على تصريحات جونسون حول دور روسيا في سوريا بالصور..."الأدميرال كوزنيتسوف" تستعد للعملية العسكرية الكبرى فى سوريا

إرهاب, خروقات, المركز الروسي لتنسيق الهدنة, وزارة الدفاع الروسية, سوريا, روسيا

التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik

شكراً لكم! سوف يتم مراجعة تعليقك من قبل المشرفين للتأكد من امتثالها لقوانين

ردأ على(إظهار التعليق إخفاء التعليق)

| | تعديل | حذف

شكراً لكم! سوف يتم مراجعة تعليقك من قبل المشرفين للتأكد من امتثالها لقوانين

تشوركين يفضح التضليل الأمريكي ودي مستورا في مجلس الأمن

قال مندوب روسيا الدائم فيتالي تشوركين خلال اجتماع مجلس الأمن الدولي في نيويورك، اليوم الأحد 25 أيلول/ سبتمبر، إنه لأول مرة يسمع من المندوبة الأمريكية وجود طائرتين روسيتين بالقرب من موقع قصف القافلة الإنسانية.

إيران تعلن عن بدء إنتاج صواريخ "ذو الفقار" الباليستية بعيدة المدى

أعلنت إيران عن بدء إنتاج صواريخ ذو الفقار الباليستية بعيدة المدى، ووزير الدفاع الإيراني يؤكد أن بلاده لن تعترف بحدود في سبيل تطوير قدراتها الدفاعية.

سلاح الجو الصيني يجري مناورات في غرب المحيط الهادئ

أعلنت القوات الجوية الصينية، أنها قامت بإرسال أكثر من 40 طائرة من مختلف الأنواع إلى غرب المحيط الهادئ عبر مضيق مياكو، وذلك للقيام بتدريبات روتينية.

الجعفري يكشف خطة "أحرار الشام" أثناء اجتماع مجلس الأمن

قال مندوب سورية الدائم في مجلس الأمن الدولي بشار الجعفري، أنه تلقى معلومات حول نية جماعة "أحرار الشام" الإرهابية القيام بهجمات كيميائية.

أمريكا تستمر في التضليل...سامانثا باور: الأسد لا يؤمن إلا بالحل العسكري

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل