المحتوى الرئيسى

انفجار سيارة اسعاف في إيرلندا يودي بحياة المريض

09/25 23:13

توفي رجل مسن بعد أن انفجرت سيارة اسعاف التهمتها النيران، كانت تقلّه خارج مستشفى في إيرلندا.

ووقع الحادث المروع في مكان خارج مستشفى " Naas General" في مقاطعة كيلدير، وبحسب التقارير المحلية فإن الضحية يحمل اسم كريستوفر بيرن ويبلغ من العمر 70 عاما.

انفجار سيارة اسعاف في إيرلندا

انفجار سيارة اسعاف في إيرلندا

وكان الشاهد على الحادث روب مور داخل المستشفى عندما سمع دوي انفجار وصوت إنذار بالحريق، وقال "أنا لا أعرف ما حدث بالفعل، لكن كل شيء ذهب وسط النيران".

وأصيب اثنان من المسعفين عقب الانفجار، عندما كانا يحاولان انقاذ المريض من الحريق، حيث أكد مور أنه كان يرى "مسعفين في الخلف [من سيارة الإسعاف]، وقد اصيب أحدهما بحروق خطيرة" وأضاف "أعتقد أن رجال إطفاء كانوا هنا خارج أوقات العمل، وقد تمكنوا من وضع الأمور تحت السيطرة".

انفجار سيارة اسعاف في إيرلندا

وأصيب أحد المسعفين وهو رجل في الثلاثين من العمر، بحروق بالغة في رأسه ووجهه وذراعيه. ولكن على الرغم من جميع تلك الحروق فهي ليست بإصابات تهدد حياته، فيما تعرض المسعف الثاني لصدمة نفسية فقط.

انفجار سيارة اسعاف في إيرلندا

وفي اعقاب الحادث المروع أمرت خدمة الاسعاف الوطني بفحص جميع عبوات الأوكسيجين في سيارات الاسعاف في جميع أنحاء البلاد، وتم إغلاق قسم الطوارئ  في مستشفى "Naas General" بشكل مؤقت بعد الانفجار المأساوي، كما تم فتح ثلاثة تحقيقات منفصلة بشأن ملابسات الحادث.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل