المحتوى الرئيسى

طبيب #الأهلي يكشف عن تعرض مؤمن زكريا لإصابة خطيرة

09/25 22:32

تحدث خالد محمود، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن لحظات غضب حسام البدري، المدير الفني للفريق، تجاهه خلال عودته من ملعب لقاء المقاولون بعد الإطمئنان على مؤمن زكريا، الذي سقط على أرضية الملعب وأثار قلق الجميع.

وبدأ الدكتور خالد محمود يحكي بدأ لاعبو الأهلي لقاء المقاولون العرب الذي أقيم الخميس الماضي على ملعب بتروسبورت في الجولة الثالثة من الدوري المصري دون المعاناة من أية إصابات أو آلام.

وبعد انتهاء الثلث الأول من الشوط الأول، سقط مؤمن زكريا، جناح الفريق الأحمر، وسط قلق من الجميع سواء زملاؤه في الملعب أو دكة البدلاء، بعدما عجز عن التحرك لاستئناف المباراة.

وأشار الطبيب قائلًا: “أول ما شوفت مؤمن واقع، أنا عرفت أن كتفه إتخلع !”.. متابعًا أنه أبلغ البدري بشكوكه حول إصابة اللاعب بخلع في الكتف، وأنه سوف يبلغه من هناك، إذا كان اللاعب سوف يستطيع استئناف المباراة أم لا.

وبدأ طبيب الأهلي يحكي عن القصة كاملة..

“تحركت نحو مؤمن زكريا، وتأكدت بالفعل أنه تعرض لخلع في الكتف، وبدأت محاولاتي في رد الخلع أملا في أن يستأنف اللاعب المباراة وحتى لا نخسر التبديل الأول إلا أن المحاولة الأولى بائت بالفشل.

وفي المحاولة الثانية، قام البدري بإرسال التونسي أنيس الشعلالي، مدرب أحمال الفريق، للتحقق من استطاعة مؤمن استكمال المباراة أو خروجه، لكنني أبلغت الشعلالي أن يقول للبدري أنني سوف أجري المحاولة الثانية، والتي فشلت هي الأخرى.. في نفس الوقت الذي تحرك الشعلالي إلى البدري لإبلاغه بإصابة مؤمن وتحضير البديل.

كان البدري في ذلك الوقت تسيطر عليه حالة من الضيف بسبب تأخر الرد على موقف مؤمن، ولكنني لم أيأس وقمت بالمحاولة الثالثة، والحمد لله نجحت ومؤمن نزل الماتش.

وفور الوصول إلى الدكة لاستقلال مقعدي، ظهر على البدري علامات الغضب بسبب عدم إبلاغه سريعا عن موقف مؤمن زكريا، إلا أنني فضلت الصمت.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل