المحتوى الرئيسى

بالصور| محافظ الإسكندرية يشدد على سرعة تسليم الكتب الدراسية المتأخرة

09/25 21:05

شدد اللواء الدكتور رضا فرحات محافظ الإسكندرية على ضرورة الانتهاء من سرعة تسليم الكتب الدراسية الناقصة للطلاب، وتوفير مناخ تعليمي جيد وذلك بتخفيض الكثافة وتحسين التهوية داخل الفصول.

​جاء ذلك خلال جولته التفقدية لعدد من المدارس بالمحافظة صباح اليوم بحضور جمعة ذكري وكيل وزارة التربية والتعليم للتأكد من عدم وجود أي معوقات للطلاب والمدرسين والتعرف على احتياجاتهم وانتظام الدراسة بالمدارس.

وطالب المحافظ وكيل وزارة التربية والتعليم بالمتابعة المستمرة اللحظية لكافة أحوال المدارس على مستوي اﻹسكندرية، مشيراً إلى ضرورة الحفاظ على مستوي النظافة في محيط المدارس لينعم الطلاب ببيئة نظيفة صحية.

فيما شهدت الجولة تفقد عدة مدارس بأحياء المحافظة المختلفة وهي "الحضرة الثانوية بنات"، ومدرسة "اﻷمل للصم وضعاف السمع بنات - حضانة، ابتدائي، إعدادي مهني، ثانوي فني" التابعتين ﻹدارة وسط التعليمية بنطاق حي وسط، مدرسة "ممدوح سالم الثانوية بنات" التابعة لإدارة غرب التعليمية بنطاق حي غرب، ومدرسة " بلال بن رباح الإعدادية بنات التابعة ﻹدارة العجمي التعليمية بنطاق حي العجمي.

وهنأ الطلاب والمدرسين بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد آملا أن تكون سنة مميزة لهم متمنيا التوفيق والنجاح للجميع. وتفقد فرحات جميع أقسام المدارس من فصول ومعامل، واستمع إلى شرح بعض الدروس المقدمة للطلبة، واستفسر عن أهم احتياجات الطلاب في المدارس..

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل