المحتوى الرئيسى

الكشف عن زيارة سرية لعسكريين أردنيين لإسرائيل

09/25 18:55

18:35 25.09.2016(محدثة 18:36 25.09.2016) انسخ الرابط

كشفت صحيفة "يديعوت أحرونوت"، الأحد 25 سبتمبر/ أيلول، عن أن وفدا أردنيا مكونا من 12 جنرالا متقاعدا قام بزيارة سرية لإسرائيل الأسبوع الماضي.

وقالت الصحيفة، إن الوفد الأردني بدأ زيارته الخميس الماضي، واستمرت 3 أيام، والتقى خلالها مسؤولين إسرائيليين كبارا وضباطا رفيعي الرتب في الجيش الإسرائيلي، كما قاموا بجولات في الأراضي المحتلة.

الملك عبد الله: سنضرب بيد من حديد من يهاجمون الأردن وحدوده

وأشارت إلى أن الوفد شارك في مؤتمر دولي عُقد في كلية أكاديمية بمدينة نتانيا شمال تل أبيب حول مسألة حفاظ جيوش المنطقة على البيئة.

وشارك في المؤتمر، السفير الأردني في تل أبيب، وليد عبيدات، وقائد الجيش السويسري الأسبق، وضباط كبار في الجيش الإسرائيلي، والسفيرة الإسرائيلية في عمّان، إضافةً إلى رئيس جهاز الموساد الأسبق، إفرايم هاليفي.

وقال إفرايم هاليفي، في كلمة أمام المؤتمرين، إن السلام بين إسرائيل والأردن هام للمنطقة وإن على الطرفين العمل للحفاظ عليه من أجل الأجيال القادمة.

انظر أيضا: سنوات صعبة بانتظار إسرائيل رسميا...إسرائيل في الناتو نتنياهو: كثير من دول المنطقة أدركت أن إسرائيل حليف ضد العدو المشترك

سلام, زيارة سرية, الجيش الإسرائيلي, إسرائيل, الأردن

التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik

شكراً لكم! سوف يتم مراجعة تعليقك من قبل المشرفين للتأكد من امتثالها لقوانين

ردأ على(إظهار التعليق إخفاء التعليق)

| | تعديل | حذف

شكراً لكم! سوف يتم مراجعة تعليقك من قبل المشرفين للتأكد من امتثالها لقوانين

تشوركين يفضح التضليل الأمريكي ودي مستورا في مجلس الأمن

قال مندوب روسيا الدائم فيتالي تشوركين خلال اجتماع مجلس الأمن الدولي في نيويورك، اليوم الأحد 25 أيلول/ سبتمبر، إنه لأول مرة يسمع من المندوبة الأمريكية وجود طائرتين روسيتين بالقرب من موقع قصف القافلة الإنسانية.

أمريكا تستمر في التضليل...سامانثا باور: الأسد لا يؤمن إلا بالحل العسكري

قالت مندوبة الولايات المتحدة الدائمة في مجلس الأمن الدولي سامانثا باور إن الرئيس السوري بشار الأسد لا يؤمن إلا بالحل العسكري في بلاده.

زعيم بوكو حرام ينفي مقتله بمقطع فيديو

ظهر أبو بكر شيكاو، زعيم حركة "بوكو حرام" المتشددة في مقطع فيديو جديد، اليوم الأحد، نافيا تصريحات الجيش النيجيري حول إصابته بجروح خطيرة إثر غارة للقوات الجوية.

سقوط قذيفة مدفعية على لواء إسكندرون والقوات التركية ترد

سقطت قذيفة مدفعية من ريف اللاذقية بسوريا على ناحية يايلاداغي التابعة لمحافظة لواء إسكندورن جنوب تركيا دون أن تسفر عن سقوط ضحايا أو مصابين.

الائتلاف السوري والجيش الحر يرفضان رعاية روسيا للمفاوضات

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل