المحتوى الرئيسى

إسرائيلي يهدد بنقل مباراة غانا خارج مصر

09/25 17:30

هل تقام مباراة مصر وغانا أم يتم نقلها لمكان آخر.. هكذا تساءلت القناة السابعة العبرية في تقرير لها؛ موضحة أن طريق منتخب غانا لكرة القدم إلى كأس العالم في روسيا يمر عبر  مصر، إلا أن هناك تخوفات تتعلق بالمدرب الإسرائيلي للمنتخب الإفريقي قد تؤدي إلى تقل المباراة إلى مكان آخر غير مصر. 

وقالت إن "مصر والكونغو وأوغندا، كل منها ستقف في طريق منتخب غانا إلى كأس العالم 2018 الذي سيقام بروسيا"؛ مشيرة إلى أن منتخب غانا يدربه الإسرائيلي أفراهام جرانت.

وأضافت: "المنتخب المصري هو الوحيد الذي يشكل تهديدات على غانا"؛ لافتة إلى أن "الأخيرة طالبت اتحاد كرة القدم الإفريقي مؤخرًا بنقل المباراة التي ستجرى بينها وبين مصر المنافسة في ملعب محايد، والسبب هو وجود تخوفات على سلامة وأمن المدرب  الإسرائيلي أفراهام جرانت". 

وذكرت أنه "وفقًا لقيادات منتخب غانا، فإن تأمين جرانت لن يكون كافيًا؛ ومن أجل تجنب وقوع كارثة طالبوا بنقل المباراة من مصر إلى منطقة محايدة أخرى".

وأوضحت أن "هذا المطلب من غانا أغضب المصريين جدًا وأعلن سعيد عبد الغني العضو بالاتحاد المصري لكرة القدم في تصريحات إعلامية أن (التأمين في مصر ممتاز)".   

وختمت بالقول: "على كل حال، يبدو أن  الاتحاد الإفريقي لكرة القدم لن يوافق على تغيير مكان المباراة، خاصة أن هذا يتعارض مع الأصول والأسس الرياضية".

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل