المحتوى الرئيسى

بالفيديو- روما يسقط مجددا في الدوري بمشاركة صلاح وإنجاز لتورينو

09/25 15:00

خسر روما، أمام مضيفه تورينو، بنتيجة كبيرة، ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب أولمبيكو دي تورينو، بالأسبوع السادس من مسابقة الدوري الإيطالي.

وبتلك النتيجة فشل روما في مزاحمة يوفنتوس (15 نقطة) ونابولي (14 نقطة) على صدارة الكالشيو، ليبقى في رصيده 10 نقاط بالتساوي مع كييفو فيرونا، وإنتر ميلان الذي من المقرر أن يواجه بولونيا في تمام الساعة الثالثة بنفس الجولة.

أما تورينو فرفع رصيده إلى 8 نقاط، ليدخل في المركز الثامن.، بعدما حقق ثاني انتصار له بالكالشيو هذا الموسم.

واستطاع تورينو تحقيق فوزًا تاريخيا، حيث يعد الأول للفريق على حساب روما بالدوري الإيطالي منذ موسم 91 / 92.

أحرز أهداف تورينو الثنائي المعار من روما، بيلوتي هدف في الدقيقة 8، وفالكي هدفين في الدقيقتين 53 من ضربة جزاء، و65، فيما أحرز هدف روما الأسطورة البديل في الشوط الثاني توتي من ضربة جزاء في الدقيقة 55.

ويلتقي روما في الجولة المقبلة أمام الإنتر على ملعب الاوليمبكو بالجولة السابعة يوم الأحد 2 أكتوبر، وقبلها يلعب أمام أسترا بلوييشت الروماني في الدوري الأوروبي يوم الخميس المقبل.

بدأ لوتشانو سباليتي المباراة بتشكيل مكون من:

الدفاع: فلورنزي - مانولاس - فازيو - بيريز

الوسط: دي روسي - ستروتمان - نيانجولان

الهجوم: محمد صلاح - بيروتي - دزيكو

بدأ تورينو المباراة متحكما في وسط الملعب، واستطاع بيلوتي إحراز الهدف الأول من رأسية رائعة في الزاوية الضيقة في الدقيقة الثامنة.

وحاول روما إدراك التعادل، ولكن المهاجم البوسني دزيكو أضاع عدد كبير من الفرص، أولها كانت في الدقيقة 11، بعدما فشل في تسديد الكرة داخل الـ6 ياردات لتخرج الكرة خارج الملعب.

وفي الدقيقة 12.. حصل دي روسي على بطاقة صفراء لتعطيل هجمة واعدة لتورينو، ليلعب صاحب الأرض الكرة بشكل سريع ويكاد "فالكي" أن يحرز ثاني الأهداف، ولكن كرته اصطدمت القائم الأيسر لحارس روما.

بعدما أجرى المدير الفني لتورينو "سينيسا ميهايلوفيتش"، أول تبديلاته في الدقيقة 23 بنزول بازلي بدلا من أوبي المصاب، لتستمر بقية الدقائق في الشوط الأول دون تغيير حتى إطلاق صافرة نهاية الشوط الأول.

ومع بداية الشوط الثاني، دفع سباليتي، بتوتي بدلا من دي روسي، في محاولة للضغط على دفاعات تورينو وإدراك التعادل.

وعلى عكس سير المباراة، ومن هجمة مرتدة تحصل تورينو على ضربة جزاء بعد عرقلة الظهير الأيسر بيريز لـ"بيلوتي" ليسددها فالكي بنجاح في شباك تشيزني.

بعدها بدقيقتين، حصل بيروتي على ضربة جزاء بعد عرقلته داخل منطقة الجزاء، تصدى لها توتي وأعلن اول أهداف روما.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل