المحتوى الرئيسى

تورينو يمطر شباك روما بثلاثية في الكاليتشو

09/25 14:50

 انتهى الشوط الثاني والمباراة بين فريقي روما وتورينو بتقدم الأخير بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة المقامة بينهما حاليًا على ملعب أولمبيكو دى تورينو، ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدورى الإيطالى.

بدأت أحداث اللقاء بسيطرة من لاعبي روما، في محاولة لتسجيل أولى اهداف اللقاء، وبالفعل كاد ناينجولان تسجيل الهدف الأول من تسديدة في الدقيقة 5 ولكن إلى خارج المرمى، تلاها تسديدة أولى لتورينو عن طريق اللاعب بيانسي.

وشهدت الدقيقة 8 هدف الشوط الوحيد عن طريق عرضية أوبي بيلوتي يسجل الهدف الأول لتورينو، حاول بعدها روما العودة إلى مجريات اللقاء عن طريق اللاعب  المصري محمد صلاح ولكن كان لدجيكو رأي أخر، فقد برع في إضاعة الفرص.

وأوشك تورينو على تعزيز النتيجة بهدف ثان عن طريق فالكي لكن تصطدم الكرة بالقائم، كما شهد الشوط الأول تألق لحارس مرمى مانشستر سيتي السابق جو هارت الذي أنقذ فرصة خطيرة لدجيكو. 

وفي الدقيقة 40 شهدت انفراد للمتألق بيلوتي، ولكن تشيزني يتصدى، لتنتهى أحداث الشوط الأول بتفوق تورينو على روما بهدف دون رد.

ومع بداية أحداث الشوط الثاني أجرى سباليتي تبديلًا بنزول توتي بدلًا من دي روسي، وحاول دجيكو تعديل النتيجة برأسية إلا ان جو هارت كان بالمرصاد.

واحتسب الحكم ركلة جزاء في الدقيقة 53، سجل منها لاعب روما المعار إلى تورينو فالكي الهدف الثاني، تلاها ركلة جزاء أخرى لصالح الذئاب أحرز منها توتي هدف روما الوحيد ويضيف إلى رصيده الهدف رقم 250 في الدوري الإيطالي مع روما.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل