المحتوى الرئيسى

تعليم كفرشكر: ممنوع الكلام في السياسة بالمدارس

09/25 14:06

تفقدت سعاد فرج سالم مدير عام إدارة كفر شكر التعليمية يرافقها محمد الهادى رئيس مجلس مدينة كفر شكر عددا من المدارس في أول يوم من العام الدراسي الجديد للاطمئنان على حسن سير العملية التعليمية فى أول يوم دراسى.

وبدأت الجولة بحضور طابور الصباح بمدرسة كفر شكر الاعدادية بنات ومدرسة 25 يناير الرسمية للغات وألقت كلمة أكدت فيها على تفعيل لائحة الانضباط المدرسى الجديدة وتوزيع دليل تأمين المدارس للحفاظ على حياة الطلاب، ومنعا للهروب من اليوم الدراسى والالتزام بالزى المدرسى وعدم الانسياق وراء الشائعات، والحديث فى السياسة.

كما تفقدت مدارس المنشأة الصغرى والكبرى وقامت بتوزيع بعض الهدايا على أطفال مدارس رياض الأطفال بمناسبة العام الدراسى الجديد

ووجهت مديرة الادارة كلمة للشهيد الذى ضحى بدمائه من أجل الحفاظ على تراب الوطن بأن يطمئن وأن وراءه جيل صاعد من الشباب المتعلم والواعد يثأرون له ويأخذون حقه.

وأضافت مديرة الإدارة على ضرورة الولاء والانتماء للطلاب تجاه الوطن والحفاظ على المدرسة، وحث الطلاب على الاجتهاد والمعلمين على العمل للخروج بعام دراسى مميز.

ودعت فرج لإطلاق مبادرة "هيا نعمل ونتعلم من أجل رفعة الوطن وتوعدت بإحالة أى معلم أوطالب يخوض فى السياسة داخل أسوار المدرسة إلى جهات التحقيق".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل