المحتوى الرئيسى

مع بدء الدراسة.. وزير التعليم يحضر الطابور بمدارس المعادي ودار السلام

09/25 14:13

 اختتم الدكتور الهلالى الشربينى، وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، جولته التفقدية للمدارس اليوم مع بداية العام الدراسى الجديد، بزيارة مدرسة الواحة الدولية للغات بالمقطم، بالإضافة إلى مدارس بالمعادي ودار السلام.

وقام الشربيني صباح اليوم، الأحد، بجولة تفقدية لمدرستى المعادى الثانوية بنات وكلية النصر بحى المعادي، بالإضافة إلى المدرسة المعمارية بحى دار السلام، وذلك في اطار جولاته التفقدية بمناسبة بدء العام الدراسى الجديد، وتفقد الفصول الدراسية والمعامل والمكتبة المدرسية داخل كل مدرسة.

وحضر وزير التعليم الطابور المدرسى لمدرسة كلية النصر وتحية العلم مع الطلاب، كما تفقد بعض الفصول المدرسة ومدى جاهزيتها لاستقبال العام الدراسى.

وتفقد الوزير، أيضا، معامل الحاسب الآلي والزراعة، بالإضافة إلى مكتبة المدرسة الموجودة، وطالب من إدارة المدرسة ضرورة الاشتراك فى بنك المعرفة وتعريف الطلاب على كيفية الاستفادة منه سواء فى المكتبة أو البيت.

والتقى الشربينى مع بعض أولياء أمور الطلاب حيث دار حوار حول اهم المشكلات واحتياجات الطلاب للعام الدراسى الجديد.

يذكر أن أكثر من 20 مليون طالب وطالبة في مختلف مراحل التعليم ماقبل الجامعى توجهوا صباح اليوم إلى اكثر من 50 ألف مدرسة في الابتدائى والاعدادى والثانوى والفنى، بمختلف محافظات الجمهورية، فيما اكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى أن جميع المدارس استعدت لبدء العام الدراسى حيث انتهت من كافة أعمال الصيانة والإجراءات اللازمة وتوفير الكتب الدراسية بنسب فاقت الاعوام الماضية.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل