المحتوى الرئيسى

رئيس نادي الزمالك ينتقد حكم مباراة الوداد | المصري اليوم

09/25 02:34

أعرب مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن استيائه من حكم مباراة الفريق الكروي الاول بناديه أمام الوداد المغربي يوم السبت في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا مشيراً إلى أن قرارات الحكم الكاميروني كانت سبباً في نتيجة اللقاء.

وحسم الزمالك تأهله إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا -لأول مرة منذ 14 عاما- لمواجهة صن داونز الجنوب إفريقي على الرغم من الخسارة أمام الوداد المغربي2/5 حيث تأهل بطل مصر بمجموع مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة .5/6

وقال منصور في تصريحات صحفية، إن الخماسي أحمد الشناوي وأحمد توفيق وطارق حامد وإبراهيم وصلاح وأحمد دويدار يتحملون مسؤولية الهزيمة بسبب ظهورهم بمستوى متواضع للغاية وعليهم مراجعة انفسهم قبل مباريات الدوري ونهائي البطولة أمام صن داونز الجنوب إفريقي.

وكشف رئيس النادي عن أنه كان يتوقع من البداية بلوغ الزمالك وصن داونز المباراة النهائية للبطولة القارية.

وأكد منصور أنه سيطلب من الأمن المصري ووزارة الرياضة إقامة مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام صن داونز الجنوب إفريقي على إستاد القاهرة الدولي.

وقال رئيس الزمالك: «متمسك بإقامة المباراة على إستاد القاهرة بحضور 100 ألف متفرج والأمن المصري سيتعاون مع الزمالك في تحقيق هذا الحلم والتتويج باللقب القاري للمرة الخامسة في تاريخ الفريق والتأهل لمونديال الأندية».

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل