المحتوى الرئيسى

بالفيديو - الزمالك يعود من المغرب بأقبح تأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا

09/25 00:26

نجح الزمالك في خطف بطاقة العبور لنهائي دوري ابطال افريقيا لأول مرة منذ عام 2002 بعد الخسارة من الوداد بخمسة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت على ملعب الأمير مولاى عبد الله في إياب نصف النهائي.

إنتهى الشوط الأول بتقدم الوداد بثلاثة أهداف مقابل هدف ، حيث افتتح ويليام جيبور المباراة بهدف في الدقيقة 12 من رأسية قوية من عرضية إسماعيل الحداد ، ليضيف الحداد الهدف الثاني للوداد في الدقيقة 19 من رأسية أيضاً.

ليأتي باسم مرسي ويقلص النتيجة ويحرز الهدف الأول للزمالك بصدره في الدقيقة 35 من عرضية ستانلي ، ليرد جيبور مرة أخرى ويتقدم لأصحاب الأرض من متابعة لعرضية داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 45.

وفي الشوط الثاني أنقذ حارس الوداد فرصة خطيرة لباسم مرسي من تسديدة من داخل منطقة الجزاء وحولها ركنية في الدقيقة 48 ، وأضاع الحداد فرصة خطيرة للوداد تصدى لها الشناوي بثبات في الدقيقة 49.

ليواصل الوداد تألقهم بإحرازهم الهدف الرابع في الدقيقة 56 عن طريق الكونغولي فابريس أونداما من تسديدة مميزة من داخل منطقة الجزاء ، ليحتسب حكم اللقاء ضربة جزاء لأصحاب الأرض في الدقيقة 63 لينجح في ترجمتها أونداما ، لينقذ النيجيري ستانلي الزمالك ويحرز هدفاً قاتلاً في شباك الوداد في الدقيقة 81 ، وأنقذ دفاع الوداد هدفاً ثالثاً لستانلي المتألق.

وكان الزمالك قد فاز على الوداد في برج العرب بأربعة أهداف نظيفة لتسهل له المهمة في مباراة العودة ليقتنص بطاقة التأهل للنهائي ومواجهة صن داونز الجنوب افريقي بعد أن أطاح بزيسكو من نصف النهائي.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل