المحتوى الرئيسى

تعديل مروري بأسيوط.. والمواطنون يرحبون بالقرار

09/25 12:10

قرر المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط، تعديل سير بعض خطوط السرفيس في منطقة حي شرق لتقليل الكثافة المرورية والزحام داخل شوارع الهلالي وشارع رياض خاصة مع بدء العام الدراسي الجديد والانتهاء من إنشاء كوبري الهلالي المار بمنطقة التحكم المركزي واستجابة لشكاوى الأهالي من الزحام الذي تسبب فيه مرور أتوبيسات السرفيس من منطقتهم ذهابًا وإيابًا إلى موقف سيارات نزلة عبد اللاه.

وكان محافظ أسيوط قد تفقد منطقة التحكم المركزي وامتداد كوبري الهلالي لمعاينة خطوط السير الجديدة والاطمئنان على السيولة المرورية في شوارع مدينة أسيوط تزامنا مع بدء العام الدراسي الجديد.

وقال العميد علاء عبد الجابر مدير إدارة المواقف بمحافظة أسيوط، إن قرار محافظ أسيوط تغير خط سير جميع خطوط السرفيس القادمة من ميدان المحطة وميدان المجذوب بناحية حي غرب مدينة أسيوط والمارة أعلى كوبري الهلالي إلى موقف النزلة لتسلك اتجاه شارع التحكم المركزي إلى موقف نزلة عبد اللاه وعدم المرور أثناء ذهابها إلى موقف النزلة على شوارع الرياض والهلالي وعزت جلال لمنع الزحام خاصة أوقات الذروة.

وأضاف مدير المواقف، أن المهندس ياسر الدسوقي قرر أيضا استمرار خط سرفيس 14 "النزلة – المبرة" على أن يسلك طريق أرض الملاعب مرورًا بشارع الثورة ثم شارع الهلالي مرورًا من اسفل كوبري الهلالي باتجاه التحكم المركزي ومنها إلى موقف نزلة عبد اللاه ليخدم شارع الهلالي والعاملين بمديرية التربية والتعليم وديوان عام المحافظة ومستشفى التأمين الصحي "المبرة" ومديرية أمن أسيوط المتجهين إلى موقف النزلة.

وأكد جابر أنه تم منع انتظار سيارات السرفيس عند مدخل شارع رياض بجوار المزلقان نهائيا لمنع الزحام والتكدس المروري في منطقة مجمع المصالح وخلف ميدان المحطة على أن يكون تواجد سيارات السرفيس أسفل امتداد كوبري الهلالي كموقف مؤقت.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل