المحتوى الرئيسى

سبكتاكلز Spectacles أول جهاز "سناب شات"

09/25 02:46

كما أعلنت الشركة التي تتأبط ١٥٠ مليون مستخدم يومي لشبكتها وتقدر قيمتها حاليًأ بعشرات المليارات من الدولارات -أيضًا عن تغيير اسمها من سناب شات ليصبح “سناب”، بحسب ما اعلنه إيفان شبيغل، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة سناب شات  وستكون النظارة ذات الزر الوحيد في الأسواق في خريف العام الحالي لقاء ١٣٠ دولار أمريكي، لتسمح بتسجيل فيديو قصير من ١٠ ثواني.

وألمحت بعض التقارير إن خطيبة ايفان وهي عارضة الأزياء الشهيرة قد تكون قد لعبت دورا في جعل الجهاز أقرب إلى إكسسوارات الموضة من جهاز تقني نظرا لتركيز المنتج على التصميم العصري دون مزايا تقنية كبيرة بحيب تبرز فهي مزايا نمط الحياة العصرية أكثر من مزايا التقنية.

ويظهر الموقع الخاص بالنظارات الجديدة أنه يمكن للمستخدم إضافة الفيديوهات لاسلكيًا إلى “الذكريات” على حسابه على سناب شات، كما أن هنالك أضواء يتم تشغيلها على النظارة، بالتحديد حول الكاميرا، ليظهر المستخدم للآخرين أنه يقوم بتسجيل فيديو”.

وتعتمد الكاميرا على عدسات من نوع ١١٥ درجة، والتي قالت الشركة إنها تقارب حيز الرؤية الطبيعي للشخص، وتقوم بتسجيل فيديوهات دائرية، في محاولة لخلق تجربة مشاهدة تحاكي المشاهدة الطبيعية. وقال شبيغل في معرض حواره مع الصحيفة: “عندما قمت بتشغيل الفيديو ومشاهدته، كنت قادرًا على مشاهدة ذاكرتي الخاصة من خلال عيناي، إنه أمر مذهل! لقد كان ذلك أقرب تجربة أعايشها للشعور بأنني كنت هنالك مجددًا”.

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل