المحتوى الرئيسى

5 مشاهير كسروا مقولة "زواج الفنانين محكوم عليه بالفشل"

09/24 20:09

بعد انفصال ثنائي هوليوود "أنجلينا جولي وبراد بيت" ذلك الخبر الذي أحزن الوسط الفني، نظرا لقصة الحب الكبيرة التي جمعت بين الثنائي وأثمرت عنها 6 أطفال ثلاثة منهما بالتبني، يوجد عدد من المشاهير الذين قاموا بكسر اسطورة الحب الأول لم يدم طويلا لا تكسره الأزمات ولا تطويه الأيام، ونفي مقولة زواج الفنانين محكوم عليه بالفشل.

ورصد موقع Bright side  الأمريكي، قائمة بأبرز المشاهير الذين تحدوا عنصر الخيانة بالحب والوفاء، واعطوا نموذجا للزواج الناجح..

دوقة ودوق كامبريدج "كيت ميدلتون والأمير وليام"..

التقى كيت ووليام في العام 2002 في جامعة سانت أندروز باسكتلندا، وتزوجا في العام 2011، وانعما بطفلين، ونجحت قصة حبهما أن تعتلي اهتمامات المواقع الاخبارية وعدسات الصحف العالمية التي ترصد علاقتهما الحميمية في كل مكان يجمعهما.

صموئيل هو الممثل العالمي الشهير، واتانيا ممثلة ناجحة أيضا، الثنائي لهما مسرح مهني ناجح.

التقي جاكسون بزوجته المستقبلية في أتلانتا عندما كانا طالبين في الجامعات المجاورة، وفي العام 1974 تزوجا بعد قصة حب دامت6  سنوات، واستمر زواجهما 42 عاما، اثمر عنه طفلتين هن زوي، وبنى.

التقي مؤسس الفيسبوك "زوكربيرج" بزوجته "بريسيلا تشان" التي تعمل الآن طبيبة أطفال في عام 2002، عندما كانا طالبين في جامعة هارفارد، وتزوجا في عام 2012 بعد قصة حب استمرت 14 عاما، وهما الآن ينعمان بحياة هادئة وسعيدة خاصة بعد انجاب ابنتهما الأولي "ماكس".

لم تنجح الأضواء والشهرة في ابعاده عن حب عمره، ليعود أنتوني ماكي إلى شيلتا صديقة المدرسة القديمة وحبه الأول والأخير في العام 2015، ليوثقان قصة حبهما بعقد رسمي "الزواج".

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل