المحتوى الرئيسى

الاعلام المغربي : مهمة الوداد ليست مستحيلة

09/24 19:55

سلطت وسائل الإعلام المغربية الضوء على المباراة المرتقبة للوداد البيضاوي والزمالك التي ستجرى مساء اليوم السبت بملعب مولاي عبدالله بالرباط في إياب دور النصف دوري أبطال إفريقيا.

وكان فريق القلعة البيضاء قد فاز في مباراة الذهاب برباعية نظيفة.

وتناولت الصحف المغربية المباراة على النحو التالى :

جريدة ( الصباح) اختارت إجراء حوار مع رئيس الوداد سعيد الناصري، تحدث فيه عن مباراة الذهاب أمام الزمالك وشرح من جانبه أسباب الهزيمة برباعية، وقال إنها  ليست رياضية بل هي نفسية لغياب روح العزيمة والإرادة والصبر لتحقيق الانتصار، وقال  بخصوص مباراة الإياب إنه يتمنى دعم الجمهور وكل المكونات ، وتابع أنه كما نجح الزمالك في تسجيل 4 أهداف في 90 دقيقة فإن فريقه قادر أيضا لتحقيق هذا الرقم، معتبرا أن كرة القدم لا تعترف بالمستحيل.

صحيفة ( المساء) أكدت أن مهمة الجهاز الفني للوداد والذي يقوده الفرنسي ديسابر والمغربي سهيل يعترف بالمهمة الصعبة، لكن هناك رغبة جامحة من اللاعبين لمواجهة الزمالك، كما أكد كاتب المقال أن الجهاز الفني للفريق المغربي ركز أكثر على الجانب الذهني.

جريدة (الأخبار) أكدت أن المدرب ديسابر سيلعب بورقة الهجوم الانتحاري ضد الزمالك، مشيرة إلى أنه سيلعب بخطة هجومية وسيضع لاعبين بنزعة هجومية للوصول إلى شباك الفريق المصري.

وتابعت نفس الصحيفة أنه ينتظر أن يضع ديسابر 3 مهاجمين، لكن كاتب المقال عاد ليؤكد أن هذا الأسلوب هو سلاح ذو حدين، مخافة أن يسجل الزمالك، وبالتالي ستصبح مهمة الوداد أكبر تعقيدا.

وأبرزت جريدة ( المنتخب ) من جانبها أن لاعبي الوداد يرفعون شعار ( لا مستحيل) قبل مباراة الزمالك، مشيرة إلى أنهم سيدخلونها للدفاع عن كل حظوظهم، واعتبرت أن الجانب النفسي كان مهما في إعدادهم، وتطرقت الجريدة أيضا إلى تعيين سهيل إلى جانب الفرنسي ديسابر من أجل قيادة الفريق في هذه المهمة صعبة.

نرشح لك

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل