المحتوى الرئيسى

فيديو| وزير الرياضة: علمت بأزمة مباراة دجلة والاتحاد من مواقع التواصل

09/24 19:43

قال المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، إن الوزارة لا تتدخل فما يخص تعاقدات اتحاد الكرة والأندية مع الشركات الراعية بشأن إذاعة المباريات، مشيرًا إلى أنه أحيانًا يتم الاتصال به لحل الأمور، وهو ماحدث خلال الـ 48 ساعة الماضية.

وتابع عبد العزيز، خلال مداخلته الهلاتفية، مساء اليوم السبت، ببرنامج «ستاد مصر» الذي يقدمه الإعلامي سيف زاهر، على قناة «on sport»، أن هناك بعض الموفقات الأمنية على الملاعب التي تستقبل المباريات لم تأتي لاتحاد الكرة، وهو ما يتسبب في مشكلة إقامة المباريات في الملاعب المحددة لها، لكننا حاولنا بقدر الإمكان الاتفقا مع وزارة الداخلية على إقامة بعض المباريات على ستاد القاهرة.

وأكد الوزير، «وزارة الرياضة تستطيع حل كل المشكلات لأننا نملك كل الامكانيات، لكن للأسف يتم اخطارنا بها متأخرًا، وهو ما يصعب علينا الأمور، فهناك تنسيق كبير للغاية من لجنة المسابقات باتحاد الكرة، وهناك مشكلات شهدها الأسبوع الأول من مسابقة الدوري الممتاز، وتدخلنا وتمكنا من حلها في اللحظات الأخيرة».

وكشف وزير الرياضة، أنه لم يكن يعلم بأزمة عدم إذاعة مباراة وادي دجلة والاتحاد السكندري، المقامكة حاليًا على «ستاد القاهرة»، إلا من مواقع التواصل الاجتماعي، ولم يبلغه أحد بأى مشكلة قبل المباراة بساعة».

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل