المحتوى الرئيسى

دفاع المتهمين يطالب بندب أعضاء للتحقيق في بلاغ والد ميادة أشرف .. فيديو وصور

09/24 18:59

طالب دفاع المتهمين من محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بأكاديمية الشرطة اثناء جلسة محاكمة 48 متهمًا من لجان العمليات النوعية بتنظيم الإخوان الإرهابي في قضية "أحداث عين شمس" والتي أسفرت عن مقتل الصحفية ميادة أشرف والمواطنة ماري جورج والطفل شريف عبد الرؤوف، ندب أحد أعضاء الهيئة للتحقيق في البلاغ المقدم بجلسة اليوم من والد ميادة اشرف يتهم فيه وزير الداخلية ومسئوليته عن مقتل ابنته، واستدعاء الشهود المنوه عنهم ومقدم البلاغ ومناقشته امام المحكمة.

تعقد الجلسة برئاسة المستشار محمد شرين فهمى وعضوية المستشارين رأفت ذكي محمود ومختار صابر العشماوي وسكرتارية حمدى الشناوى وعمر محمد.

كانت النيابة العامة قد اسندت للمتهمين تهم تولي قيادة في جماعة إرهابية وإمدادها بالمعونات المادية والأسلحة والقتل والعمد والشروع فيهوتنظيم تجمهر بمنطقة عين شمس بتاريخ 28 مارس 2014 وإطلاق الأعيرة النارية صوب المواطنين والإعلاميين الرافضين لتجمهرهم وقوات الشرطة.

حيث أطلق أحدهم (المتهمين) عيارا ناريا صوب الصحفية ميادة أشرف أثناء قيامها بتصوير أفعالهم الإجرامية فأصابتها في رأسها مما ادي إلى مصرعها كما أطلق متهم آخر عيارا ناريا صوب المواطنين فأصاب الطفل شريف عبد الرؤوف في رأسه مما أودى بحياته.

نرشح لك

أهم أخبار توك شو

Comments

عاجل