المحتوى الرئيسى

قاضى ميادة للدفاع: "لا داعي لسؤال الشهود"

09/24 17:56

رفض المستشار محمد شيرين فهمي، رئيس محكمة جنايات القاهرة، التي تنظر القضية المعروفة بـ"مقتل ميادة أشرف"، السؤال الموجه من الدفاع للشاهد الضابط بالأمن المركزي بخصوص اسم القطاع الذي يعمل به.

 وسأل الدفاع الشاهد عن سبب تضارب اسم القطاع الذى يعمل به بين ما قرره أمام المحكمة بأنه كان يعمل بقطاع أحمد شوقي على الرغم من أنه أثبت بتحقيقات النيابة العامة أنه قطاع الشهيد شريف السباعي، ليجيب الشاهد بأن القطاع ذاته وأن الاسم فقط هو ما تغير، ليسأل الدفاع عن توقيت تغيير ذلك الاسم، ليرفض القاضي توجيه السؤال قائلاً: "لا داعي لأسئلة لا داعي منها ولا جدوى لها".

وفي سياق متصل، أفاد الشاهد الضابط بالأمن المركزي، بأنه مصاب بإصابة بالغة وأنه يعاني من نسبة عجز 25 % في العصب السابع، ويعاني من عدم اتزان وأنه حضر وهو في حالة إعياء، معقباً بأن هناك تفاصيل للواقعة لا يتذكرها وأن تذكره للحظة إصابته هو "فلاش".

يذكر أن أحد أعضاء الدفاع قد عبر للمحكمة عن ضيقه من تكرار تغيب أعضاء الدفاع، مما تسبب في عدم انعقاد الجلسات أو تأخرها، قائلاً إنه شعر بالملل من ذلك التصرف، و اعتذر في ذات السياق المحامي أيمن صلاح عن تغيبه الجلسة الماضية، موضحاً أنه كان منشغلاً بحضور إحدى الجلسات أمام جنح مستأنف مصر الجديدة.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل