المحتوى الرئيسى

محافظ الغربية يتفقد مدارس طنطا ويشدد على سرعة تسليم الكتب الدراسية.. فيديو و صور

09/24 15:56

تفقد اللواء احمد ضيف صقر محافظ الغربية عدد من المدارس الإعدادية والثانوية بمدينة طنطا للاطمئنان على انتظام وسير العملية التعليمية فى أول يوم دراسى، حيث تفقد فصول المدارس والمكتبة وغرف الأنشطة واطمأن على وجود الكتاب المدرسى وتسليمه للطلبة، بالإضافة الى تفقد مدرسة طنطا الاعدادية بنين مدرسة محمد فريد الاعدادية بنين ومدرسة قاسم أمين الثانوية بنات.

والتقى صقر، بعدد من الطلاب داخل الفصول والمعامل وهنأ محافظ الغربية الطلبه والمدرسين وجميع العاملين فى المدرسة ببداية العام الدراسى الجديد.

وطالب من المدرسين والطلبة بذل مزيدا من الجهد فى العمل والتحصيل الدراسى والانتظام فى الحضور وعدم الغياب والحفاظ على الوقت واستثمارة فيما يفيد والانضمام الى مجموعات التقوية المقامة داخل المدارس لمحاربة الدروس الخصوصية لتخفيف العبء عن كاهل أولياء الأمور مع الحفاظ على نظافة الفصول والاهتمام بتناول وجةه الإفطار قبل بداية اليوم الدراسى حفاظا على صحتهم.

وخلال الزيارة تلاحظ وجود بعض الإنشاءات القديمة وبارتفاع دورين فقط وتحتل مساحات كبيرة داخل المدارس، ووجه المحافظ بسرعة عمل مذكرة لإحلال هذه الإنشاءات وبناء إنشاءات أكثر ارتفاعا لاستيعاب الطلبة وتقليل الكثافة، والمساعدة لتشغيل هذه المدارس فترة واحدة بدلا من العمل فترتين.

كما وجه بالاهتمام بزراعة الحدائق الموجودة داخل هذه المدارس وتجميلها وتقليم الأشجار لإعطاء منظر جمالى وحضارى لاستمتاع الطلبة بهذه الحدائق مع عمل مطلع للطلبة ذوى الاحتياجات الخاصة لتسهيل دخولهم وخروجهم من المدرسة.

أهم أخبار توك شو

Comments

عاجل