المحتوى الرئيسى

ماذا فعلت شركة Marvel ليجسد بنديكت كومبرباتش دور Doctor Strange؟

09/24 15:45

مع صدور الملصق الدعائي لفيلم Doctor Strange، إنتاج شركة القصص المصورة الشهيرة Marvel، كشف المخرج سكوت ديركسون، عن كواليس التحضيرات للفيلم الذي يقوم ببطولته الممثل بنديكت كومبرباتش.

وقال ديركسون، لمجلة Empire، إنه منذ البداية لم نفكر سوي في كومبرباتش لتجسيد الشخصية، ولكن عندما عُرض الدور عليه كان مشغولا بتحضيرات فيلم Hamlet، واعتذر قائلا: "لقد أعطيت كلمتي لمخرج الفيلم ومن الصعب أن أكون البطل لفيلم Doctor Strange.

وأوضح ديركسون "قررنا البحث عن ممثل أخر، فلم يكن لدينا رفاهية انتظاره حتى ينتهي من التصوير، نظرا لأن فيلم Doctor Strange كان مقرر له، بحسب ما حددت شركة Marvel، أن ينطلق في دور العرض في صيف 2016".

وتابع مخرج الفيلم: "أجرينا اختبارات أداء لعدد كبير من الممثلين الجيدين، منهم خواكين فينيكس، وجاريد ليتو، وريان جوسلينج"، مستدركا: "في النهاية، لم يقع الاختيار على أحد، وقررت الذهاب لمدير شركة Marvel، كيفين فيج، وأخبرته أن علينا انتظار بنديكت كومبرباتش".

من جانبه قال كومبرباتش، "اعتقدت أنني خسرت الدور، وذهب لممثل أخر، ولكن فوجئت بقرار تأجيل صدور الفيلم من صيف 2016 إلى الخريف".

وأضاف "منحوني فرصة العمل معهم مرتين، وكان على أن أؤدي الدور بشكل جيد نظرًا لإيمانهم بي واقتناعهم أني الأنسب للشخصية".

تدور أحداث فيلم Doctor Strange، حول الجراح العبقري "ستيفن سترانج"، الذي تصبح حياته المهنية على المحك، لكن يحصل على فرصة جديدة فى الحياة حينما يأخذه ساحر كبير تحت ظله ويدربه في سبيل حماية العالم من الشر.

ومن المقرر أن يصدر الفيلم في دور العرض يوم 4 نوفمبر المقبل، ويشارك في البطولة بجانب كومبرباتش، راشيل ماك أدمز، ومادس ميكلسن، وسكوت أدكنز، ومايكل ستولبيرج، وشيوتيل إيجيوفور.

رايان مورفي: مسلسل Glee يعد أفضل وأسوأ فترات حياتي والعلاقات العاطفية بين الأبطال كانت الأصعب

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل