المحتوى الرئيسى

تعديل تشكيل «الزمالك».. و«الوداد» يحلم بالمعجزة في «مولاي عبدالله»

09/24 14:45

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة وخاصة جماهير نادي الزمالك صوب ستاد مولاي عبد الله بمدينة الرباط المغربية فى إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا والتى تقام فى العاشرة بتوقيت القاهرة.

لقاء اليوم له طابع خاص حيث أن مبارة الذهاب انتهت بفوز المارد الأبيض برباعية نظيفة فى برج العرب وهو ما سيجعل المباراة "حياة أو موت" بالنسبة للفريق المغربي الذي يعقد أملاً كبيراً فى صنع المعجزة والفوز على الزمالك بخماسية للتأهل لنهائي البطولة وعلى النقيض سيلعب الزمالك بأريحية كبيرة.

جماهير الوداد والتفاؤل الكبير بالخماسية

المباراة ستشهد حضور جماهيري كبير من جانب جماهير الوداد المتفائلة بنسبة عالية لفوز فريقها بالخماسية بعد أن نفذت جميع تذاكر المباراة منذ طرحها فى الأسواق ومن المتوقع حضور أكثر من 50 ألف مشجع "ودادى "  اليوم وهى السعة الرسمية للملعب والتى ستزيد لمساندة الفريق فى مهمته الانتحارية اليوم.

ووفقاً لبعض توقعات الجماهير أن يفوز الوداد بخمسة أهداف دون رد ويتأهل لنهائي البطولة الأفريقية فيما أكدت بعض الجماهير الأخرى استحالة تحقيق المفاجأة في ظل عدم الاستقرار الذى يعيش فيه الفريق منذ إقالة الويلزى جون توشاك.

استقر مؤمن سليمان المدير الفني لنادي الزمالك بشكل كبير على تشكيل فريقه في المواجهة  المنتظرة لحسم التأهل لنهائي البطولة الأفريقية.

وشهد التشكيل بعض التعديلات ومنها  الدفع  بمصطفى فتحي بدلاً من أيمن حفني في التشكيل الرئيسي الذي سيبدأ المباراة نظراً لحصول أيمن حفنى على إنذار فى اللقاء الأول.

أحمد دويدار سيكون في التشكيل الأساسي للزمالك بدلاً من رمزي خالد مع عودة  أحمد توفيق ليتواجد في مركز الظهير الأيمن بينما سيظهر إسلام جمال للمرة الأولي مع الأبيض في مركز الظهير الأيسر لوجود جبر ودويدار فى قلب دفاع المارد الأبيض.

خط الدفاع: إسلام جمال وأحمد دويدار وعلي جبر وأحمد توفيق

خط الوسط: طارق حامد وإبراهيم صلاح ومعروف يوسف ومصطفى فتحي وشيكابالا

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل