المحتوى الرئيسى

مهمة ثقيلة للريال أمام لاس بالماس.. وبرشلونة يواجه خيخون

09/24 10:26

تعود عجلة الدوري الإسباني للدوران من جديد اليوم السبت، وذلك عندما يرحل ريال مدريد إلى ملعب دي جران كاناريا لمواجهة لاس بالماس في مواجهة محفوفة بالمخاطر على رجال زين الدين زيدان ضمن مباريات الجولة السادسة.

ويحتل ريال مدريد صدارة الليجا بـ 13 نقطة، بينما يتواجد لاس بالماس في المركز الخامس برصيد 9 نقاط.

ويأمل ريال مدريد في الخروج بالنقاط الثلاثة ومواصلة الصدارة وذلك بعد سقوطه في الجولة الماضية في فخ التعادل على ملعبه البيرنابيو أمام فياريال.

ويدخل الريال هذه المباراة مفتقدا لخدمات ظهيره الأيسر مارسيلو إلى جانب لاعب الوسط كاسيميرو ولكنه سيعول الفريق الملكي كثيرا على خدمات الـ BBC الذين سيتواجدون في مباراة الليلة في ظهور نادر للثلاثي معا هذا الموسم.

وتمكن ريال مدريد في الموسم الماضي من الفوز ذهابا وإيابا على لاس بالماس محرزا فوزا شاقا خارج ملعبه بنتيجة 2-1، الأمر الذي دفع زيدان لمطالبة لاعبيه بالدخول في المباراة بقوة واستغلال الفرص مبكرا حتى لا يصعب لاس بالماس عليهم المباراة كثيرا.

وفي مباريات نفس الجولة يحل برشلونة ضيفا ثقيلا على سبورتينج خيخون على ملعب المولينون وعينه على النقاط الثلاث لتضييق الخناق على ريال مدريد في الصدارة، ويحتل البرسا المركز الثالث بـ10 نقاط وذلك بعد تعادله الجولة الماضية على ملعبه الكامب نو أمام أتلتيكو مدريد بينما يقبع خيخون في المركز الـ12 برصيد 7 نقاط.

وسيدخل البرسا هذه المباراة محروما من خدمات نجم الفريق الأول ليونيل ميسي حيث سيعول العملاق الكتالوني كثيرا على مجهودات كل من نيمار ولويس سواريز لقيادة حامل اللقب إلى استعادة نغمة الانتصارات من جديد.

ولم يسبق لبرشلونة التعثر على هذا الملعب في السنوات العشر الأخيرة، ففي الموسم الماضي تغلب على خيخون بنتيجة 3-1 قبل أن يكتسحه في لقاء الكامب نو بسداسية نظيفة وهو السيناريو الذي يأمل رجال لويس إنريكي في تكراره.

وفيما يلي مواعيد مباريات الليلة في الدوري الإسباني:

إيبار- ريال سوسيداد   الساعة 13:00

سبورتينج خيخون- برشلونة الساعة 16:15

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل