المحتوى الرئيسى

فيديو| ننشر حقيقة تكميم رئيس مدينة المحلة لفم مواطن

09/23 23:25

سادت حالة من الغضب والاستياء بين أهالي مدينة المحلة الكبرى في محافظة الغربية، بعد تداول نشطاء موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" مقطع فيديو بعنوان: "رئيس مدينة المحلة يكمم فم مواطن حتى لا يقدم شكواه لمحافظ الغربية ومدير الأمن بعد افتتاح مجمع مواقف المحلة".

قال اللواء ناصر طه، رئيس مجلس مركز ومدينة المحلة الكبرى، إن ما تم نشره لا يمت للواقع بصلة، موضحًا أن الموطن رضا الشافعي قدم شكاوه إلى اللواء أحمد ضيف صقر، محافظ الغربية، واللواء حسام خليفة، مدير أمن الغربية، في أثناء افتتاح مجمع المواقف المحلة، وبناء على الشكوى أصدر  مدير الأمن تعليماته إلى اللواء طارق أبو الذهب، مساعد مدير الأمن، بفحصها وسرعة حلها.

وأضاف طه أنه بعد الانتهاء من افتتاح مجمع المواقف، وفي أثناء خروج المحافظ ومدير الأمن تفاجئوا بسب المواطن للحاضرين بألفاظ غير لائقة، ووضع أحد المتواجدين يده على فم المواطن حتى يمنعه من سب القيادات المتواجدة.

وتابع: "الصورة التي تم التقطها كانت وقت رفع يد أحد الحاضرين من على فمه حتى يتحدث معه وهذا ما استغله نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي لإثارة الراي العام على شيء لم يحدث".

وذكر رئيس المدينة أن الشكوى التي قدمها المواطن تتضمن رغبته في الحصول على شقة سكنية، وبناءً على تعليمات محافظ الغربية تم توجيهه إلى بنك الإسكان والتعمير، مشيرًا أن الشقق السكنية المتواجدة الآن بمدينة المحلة تابعة لوزارة الإسكان، والمحافظة ليس لديها سلطة عليها.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل