المحتوى الرئيسى

مظاهرات في عموم ليبيا تنديدا بكلمة أمير قطر أمام الأمم المتحدة

09/23 21:48

اندلعت اليوم الجمعة عدة مظاهرات حاشدة في مناطق متفرقة من ليبيا، تنديدا بالكلمة التي ألقاها أمير دولة قطر تميم بن حمد آل ثاني خلال اجتماع الجمعية العامة للأمم المتحدة، وكذلك بمواقف المبعوث الأممي لدى ليبيا مارتن كوبلر، والتي اعتبرها المتظاهرون أنها تأتي في إطار مخطط لدعم الإرهاب داخل الأراضي الليبية واستهداف ليبيا وشعبها وثرواتها.

وأكد المتظاهرون دعمهم الكامل للجيش الوطني الليبي وقيادته العامة في حربه ضد الإرهاب وضد لصوص وسارقي ثروات الليبيين.. كما أعلن المتظاهرون استنكارهم الشديد ورفضهم للأكاذيب التي روجها أمير دولة قطر أمام الأمم المتحدة وتحريضه ضد الجيش الليبي وقياداته، مشددين على رفضهم التام لاستمرار قطر في مخططها التخريبي المشبوه من خلال دعمها للجماعات الإرهابية بالمال والسلاح لتخريب أمن واستقرار ليبيا.

وأدان المتظاهرون واستنكروا أي تهديد للجيش الليبي، مؤكدين أن أبناء الشعب سيكونوا جنودا كما كان أسلافهم في الجهاد ضد المستعمر الأجنبي مهما كانت قوته وسطوته.

كما أدانوا المجلس الرئاسي غير الدستوري وغير المتوافق عليه، والذي دعم اللصوص وجماعات الإرهاب ومحاولة الاستقواء بالأجنبي، مجددين مطلبهم بإسقاط المجلس الرئاسي ومخرجات اتفاق الصخيرات.

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل