المحتوى الرئيسى

التعاون ينتزع تعادلا صعبا من الشباب في الدوري السعودي

09/23 21:19

خيم التعادل 2 / 2 على المباراة التي جمعت الشباب بضيفه التعاون اليوم الجمعة في المرحلة الرابعة من الدوري السعودي لكرة القدم، والتي شهدت أيضا فوز الفيصلي على الوحدة 2 / .1

وسجل هدفي الشباب ريكاردو ماتشادو لاعب التعاون بالخطأ في مرماه في الدقيقة 24 وهيبيرتي فرنانديز في الدقيقة 78، فيما سجل هدفي التعاون صقر عطيف وحسن معاذ بالخطأ في مرماه في الدقيقتين 67 و.87

ورفع الشباب رصيده إلى خمس نقاط في المركز الثامن حيث كان قد تعادل مع القادسية سلبيا في الجولة الأولى من المسابقة ثم خسر من الباطن صفر / 1 قبل أن يفوز على الأهلي 3 / 2 في الجولة الماضية.

في المقابل، رفع التعاون رصيده إلى أربع نقاط في المركز الحادي عشر، حيث كان قد خسر في الجولة الأولى من الوحدة 2 / 3 ثم خسر من الهلال صفر / 2 ثم فاز على الرائد 2 / .1

وجاء الشوط الأول متوسط المستوى وتبادل الفريقان السيطرة على مجريات اللعب ومالت الكفة ناحية الشباب قليلا الذي بادر بشن الهجمات على مرمى التعاون، في المقابل حاول التعاون تهدئة اللعب عن طريق التمرير الكثير وشن هجمات مرتدة.

وجاء الهدف الأول للشباب في الدقيقة 24 عندما انطلق حسن معاذ بالكرة من الناحية اليمنى، ومرر كرة عرضية أرضية حاول ريكاردو ماتشادو مدافع التعاون ابعادها، لكنها غيرت اتجاهها وسكنت مرماه ليتقدم الشباب بهدف نظيف.

وكثف التعاون من هجماته في محاولة لتعديل النتيجة قبل نهاية هذا الشوط ، لكن هجماته لم تكن مؤثرة في ظل تألق وليد عبد الله حارس الشباب ومن أمامه المدافعين ، في نفس الوقت ، حرص فريق الشباب على استغلال المساحات التي ظهرت في دفاع التعاون وشن هجمات مرتدة، في محاولة لإضافة هدف ثان لكنه فشل لتمر الدقائق قبل أن يطلق الحكم صافرة نهاية الشوط الأول بتقدم الشباب 1 / صفر.

كثف التعاون من هجماته مع بداية الشوط الثاني في محاولة لتعديل النتيجة في الوقت نفسه تراجع فريق الشباب لوسط ملعبه للحفاظ على تقدمه واعتمد على شن الهجمات المرتدة.

وكنتيجة طبيعية للهجمات المتتالية للتعاون نجح صقر عطيف في ان يعادل النتيجة في الدقيقة 67 عندما مرر مصعب العتيبي كرة عرضية من داخل منطقة الجزاء قابلها صقر عطيف بصدره إلى داخل المرمى.

ورغم المحاولات الهجومية للتعاون بحثا عن إضافة هدف ثان، تمكن الشباب من التقدم مرة اخرى في الدقيقة 78 عندما مرر حسن معاذ كرة استلمها هيبيرتي فيرنانديز وسدد كرة قوية سكنت مرمى فهد الشمري حارس التعاون.

لم ييأس فريق التعاون وحاول تعديل النتيجة إلى أن تمكن من إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 87 عندما لعب مصعب العتيبي ضربة حرة مباشرة من الناحية اليمنى، لمست رأس حسن معاذ مدافع الشباب وغيرت اتجاهها لتسكن شباك الشباب.

حاول الفريقان في الوقت المتبقي احراز هدف الفوز وأصبح اللعب سجالا بينهما لكن الدقائق مرت دون أي جديد ليطلق الحكم صافرة نهاية المباراة.

وفي المباراة الثانية، حول الفيصلي تأخره بهدف أمام مضيفه الوحدة إلى فوز 2 / .1

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل