المحتوى الرئيسى

مدير أمن الإسماعيلية يتفقد التأمين الملاحي لقناة السويس (صور) | المصري اليوم

09/23 17:10

كشف اللواء على العزازي، مدير أمن الإسماعيلية، أنه بناء على تكليف من اللواء مجدي عبدالغفار، وزير الداخلية، تم مشاركة عناصر من جهاز الأمن الوطني والأمن العام وإدارة تأمين منطقة المحور في إجراءات تأمين المجرى الملاحي لقناة السويس على مدار الساعة لأول مرة.

وشدد «عزازي» في تصريحات صحفية، اليوم الجمعة، خلال جولة مفاجئة رافقته خلالها «المصري اليوم»، على نقاط التأمين ومحطة العبور الرئيسية لمعدية نمرة 6 على قناة السويس، على التزام أقصى درجات اليقظة والتأمين بطول المجرى الملاحي لقناة السويس، بالتنسيق مع القوات المسلحة برا وجوا وبحرا وباستخدام أحدث تقنيات التفتيش على المفرقعات والكشف عن المعادن.

وأكد أنه تم تزويد معدية العبور بجهاز الأشعة فوق الحمراء الذي يكشف أدق التفاصيل في الحقائب، بالإضافة إلى استخدام الكلاب البوليسية المدربة للكشف على المخدرات والمتفجرات.

وأكد «العزازي»، أن الوضع الأمنى تحسن تماما وشعر المواطنون بذلك، لافتًا إلى أن هذا لا يعني الراحة أو التراجع عن الإجراءات الأمنية في ظل الحرب التي تخوضها مصر ضد الإرهاب في سيناء وشمال سيناء، مشددًا على منع أي متسلل من العبور إلى قناة السويس بعد نجاح قوات الجيش والشرطة في محاصرة الإرهابيين.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل