المحتوى الرئيسى

علي غرار ثنائي هوليوود "جولي وبيت".. فنانون انفصلوا بسبب الخيانة

09/23 17:07

بعد قصة حب دامت أكثر من 11 عاما، وأثمرت عن ستة أطفال ثلاثة منهم بالتبني، تفاجأ الجمهور العربي والعالمي بعد أن تناقلت المواقع العالمية خبر انفصال ثنائي هوليوود "انجلينا جولي وبراد بيت" ذلك الخبر الذي أحزن الكثير من المقربين منهم على رأسهم الممثل العالمي "جورج كلوني" في حين أظهرت الممثلة العالمية "جنيفير أنستون" شماتتها في الخبر، وهي طليقة "بيت" السابقة التي تعرضت للخيانة من جولي.

يُشار إلى أن "جولي" طلبت الطلاق من "بيت" بعد أن كشفت خيانته لها مع الممثلة العالمية ماريون كوتيار.

هذا الخبر يرجعنا بالذاكرة إلى فنانين خلدوا في ذاكرتنا بأفلامهم السينمائية رغم فراقهم عنا، والذين شكلوا أجمل قصة حب في عهد السينما، ولكن كادت الخيانة أن تفرق بينهما وتفسد علاقتهما الحميمية.

تزوج أنور وجدي من ليلي مراد في أكتوبر1945  ،وأحدث ذلك الخبر ضجة كبيرة في الشارع المصري ورحبت به الصحف، وفي مساء أحد أيام شهر يناير اكتشفت ليلي خيانة أنور لها، وانفصلا بعد زواج دام قرابة 8 سنوات.

تعددت زيجات الشحرورة صباح الي أن وصلت لتسع زيجات، و اعترفت الفنانة صباح بأنها تعرضت للخيانة أكثر من مرة ،و تعرضت للخيانة للمرة الأولى وهي في سن التاسعة والعشرين من عمرها، وكان ذلك سبب انفصالها عن زوجها المصري أنور المنسي، بعد قصة حب كبيرة .

عرض رشدي أباظة الزواج علي تحية كاريوكا بعد قصة حب عنيفة في ديسمبر عام 1950، و بالرغم من قصة الحب الا أن كاريوكا ضبطت أباظة في أحد ملاهي شارع الحمراء المعروف بلبنان مع امرأة فرنسية من آني بارينه في وضع حميمي، ومن دون أي مقدمات قامت كاريوكا بضربها بقسوة ثم طلبت الطلاق في الليلة نفسها.

تزوجت أصالة من أيمن الذهبي وأنجبت منه ابنها خالد وابنتها شام ،و لكن سرعان ما تم الطلاق بعدما اكتشفت خيانة الذهبي لها، و اعترف الذهبي في عدد من اللقاءات بخيانتة لأصالة لقلة اهتمامها به.

تزوجت الفنانة غادة من الاعلامي محمد فودة في نهاية عام2011 ولكنها تطلقت منه بعد خيانته لها بعد أشهر قليلة من نفس العام ، لكن على ما يبدو أن الحب كان أقوى حتى من الخيانة، حيث عادا إلى بعضهما البعض في أكتوبر من عام 2013،وفي بداية فبراير 2015، أعلنت غادة طلاقها للمرة الثالثة من فودة .

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل