المحتوى الرئيسى

ليس فقط براد بيت وأنجلينا.. أشهر خيانات النجوم الزوجية داخل الوسط الفني

09/23 16:13

أحضان وقبلات حارة على السجادة الحمراء، ملخص خمس سنوات من الرومانسية التى جمعت الثنائي الشهير براد بيت بجنيفر أنيستون، فلم يظن أي من معجبيهما أنهما سيفترقان، وأن براد بيت سيخون زوجته الشقراء الجميلة خفيفة الظل ويقع في غرام زميلته أنجيلينا جولي خلال تصويرهما فيلم Mr &Mrs SMITH، ويرتبط بها لمدة 12 سنة، أنجبا فيها 3 أطفال، بخلاف تبني 3 آخرين.

كان لذلك وقع الصدمة على جنيفر أنيستون، فبالرغم من اختلاف الثقافة فوقع الخيانة حتمًا سيكون سيئًا في كل الأحوال، فضلت أنيستون الصمت لمدة طويلة وولم تتحدث عن تلك العلاقة سوي في حوارات قليلة لم تخجل فيها من الاعتراف بحزنها الشديد جراء خيانتها وأنها حتمًا ستحتاج بعض من الوقت لتنسي ذلك الجرح.

مع مرور الوقت بينما تخبطت أنيستون من علاقة عاطفية لأخرى، حتى خطبت مؤخرًا لصديقها جاستن ثيروكس الذي  يصغرها بعامين وترتبط به منذ 3 أعوام.

في مفاجأة غير متوقعة، انتشرت مجموعة من الأخبار لتؤكد خبر طلاق النجمين العالميين براد بي  وأنجلينا جولي، وعلى الرغم من أنه لم يمض عليه ساعات قليلة، إلا أنه تصدر عناوين الصحف والمواقع العالمية، وحوّل  الثنائي إلى مادة دسمة كونهما من أكثر النجوم شهرة وتأثيرًا على صعيد العالم.

ربط البعض طلاق براد بيت من أنجلينا جولى بجنيفر أنيستون، وكأن الطلاق كان تطبيقًا لعدالة السماء جراء ما تسبب فيه براد بيت وأنجلينا بجرح غائر لجنيفر أنيستون.

في وسط ذلك فهناك الكثير من الأعمال التى كانت مولدًا لكثير من العلاقات العاطفية بين الفنانين فقد يراها البعض بأنها تحمل الكثير من الرومانسية وقصصًا أسطورية من نسج الخيال، ولكن لم يدرك البعض أن هناك دائمًا طرفًا لم يسلط عليه الضوء، فقد عانى من الخيانة وعاش قصة أكثر مأسوية، نسلط عليها الضوء خلال التقرير التالي..

على غرار أنجلينا جولى وبراد بيت تكرر نفس السناريو في العلاقة التى جمعت الفنانة فاتن حمامة بالفنان العالمي عمر الشريف، فبالرغم من قصة الحب الكبيرة التى جمعتهما لم يعلم البعض أن علاقة الفنانة فاتن حمامة بالفنان عمر الشريف بدأت من خلال قبلة بينهما أثناء تصوير فيلم "صراع في الوادي"، وكانت  وقتها لا تزال زوجة لعز الدين ذوالفقار، حتى طلبت الطلاق وتزوجت عمر الشريف في العام نفسه.

بالرغم من عدم وجود عمل فني يجمعهما إلا أن علاقة الفنانة روبي بالمخرج سامح عبد العزيز كانت منذ بدايتها الفنية، حتي تم الزواج منذ أكثر من عامين وذلك بعد قصة حب استمرت 5 سنوات بين الثنائي.

روبي لم تكن الزوجة الأولى في حياة المخرج سامح عبد العزيز، فالزوجة الأولى كانت داليا فرج المذيعة بالتليفزيون المصري، وتعرف عليها عبد العزيز خلال عمله مخرجًا للبرامج التليفزيونية، وأنجبت منه ثلاث بنات هن ''حبيبة'' و''دليلة'' و''جميلة''.

بعد ذلك خرجت تقارير صحفية تفيد بانفصال سامح عبد العزيز عن زوجته الأولى، وأكدت داليا ذلك عبر حسابها الشخصي بموقع فيسبوك، حين قالت: ''صفحة وطويتها، بحبكم كلكم أصحابي وحبايبي وأهلي أحسن وأنضف ناس''.

ليخرج سامح عبد العزيز عن صمته بعد أيام قليلة ويكتب هو الآخر عبر فيسبوك: ''مادام الله معك لا يهمك شخص رحل عنكم، ومادام الله يحفظك لا تحزن لأحد أهملك''.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل