المحتوى الرئيسى

الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا تحتفل بتخريج دفعة جديدة

09/23 15:54

احتفلت الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري بحفلات تخرج طلبة البكالوريوس دفعة يوليو/أغسطس 2016 بمقر الأكاديمية الرئيسي بأبو قير – الإسكندرية.

وأقيم الحفل بحضور، الدكتور إيهاب بسيسو، وزير الثقافة بدولة فلسطين واللواء دكتور رضا فرحات، محافظ الإسكندرية والدكتور إسماعيل عبد الغفار، رئيس الأكاديمية العربية وعدد من سفراء وقناصل الدول العربية والأجنبية المشاركة في الحفل وعمداء الكليات ورؤساء مراكز المسئولية بالأكاديمية العربية.

وأكد الدكتور إيهاب بسيسو، وزير الثقافة بدولة فلسطين على سعادته بالتواجد في حفل تخرج كليات البكالوريوس بالأكاديمية مقدماً تحية وتهنئة الشعب الفلسطيني للخريجين ومشيراً إلى أن إنجازات الأكاديمية العربية هي إنجازات للأمة العربية كلها.

وأضاف وزير الثقافة بدولة فلسطين أن الغد يطل علينا ونحن نرى في أبناء الأمة العربية خريجين يسيرون في طريقهم نحو العلم، مؤكدا أن على الخريجين أن يستمروا في مشوار العلم والذى يعد السبيل الوحيد في تقدم الوطن العربي.

أكد اللواء دكتور رضا فرحات، محافظ الإسكندرية، على سعادته بأن تكون اول زياراته للأكاديمية العربية يوم حفل تخرج أبناء الأكاديمية مشيرا إلى حفل التخرج يعد يوم الحصاد للخريجين واسرهم مقدماً تهنئته للخريجين ومشدداً على أن يستكملوا مشوارهم نحو العلوم والمعرفة لقيادة أوطانهم نحو المقدمة.

وأضاف المحافظ أن على الخريجين أن يفكروا في المشروعات الصغيرة والأعمال الخاصة مشيرا إلى أن في ظل صعوبة وجود فرص العمل على الخريجين أن يقدموا ما تعلموه داخل الأكاديمية في إقامة المشروعات الصغيرة والتي تعد أمل مصر في المرحلة المقبلة.

فيما أكد الدكتور إسماعيل عبد الغفار، رئيس الأكاديمية على حرص الأكاديمية الدائم على التواصل والتفاعل مع دول العالم من أجل الوقوف على أحدث ما توصل إليه العلم في كافة المجالات ومن أجل أن يكون لدى خرجيها القدرة على المنافسة في سوق العمل الدولي.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل