المحتوى الرئيسى

بالصور.. جولة تفقدية لرصد المخالفات البيئية بالغربية

09/23 16:17

قام اليوم المهندس أحمد أبو السعود الرئيس التنفيذى لجهاز شئون البيئة  والمهندس جمال الصعيدى رئيس قاطع الافرع الاقليمى بجولة تفقدية اليوم للغربية رافقه خلال الجولة عددا من قيادات وزارة البيئة وقيادات إقليم فرع وسط الدلتا والمهندس عادل العتال وكيل وزارة الزراعة والمهندس سعيد اسماعيل مدير الإرشاد الزراعى وعددا من رؤساء مدن طنطا والمحلة الكبرى وكفر الزيات. وذلك لتفقد خط سير منظومة المخلفات الزراعية بالغربية من حيث مواقع تجميع القش ومشروع المزارع الصغير . والوقوف على أية عقبات أثناء تنفيذ المنظومة للعمل على وضع حلول فورية .

كما قاموا خلال الجوله التفقدية بتنفيذ حملة تفتيشية على عدد من المصانع الكائنة بنطاق مدينة المحلة ضمن الإجراءات التفتيشية لتفقد الأوضاع البيئية لتلك المصانع والاطمئنان إلى مدى تطبيق الاشتراطات البيئية بها

وشملت الجولة أيضا حملة تفتيشية على عدد من المصانع الكائنة بنطاق مدينة المحلة ضمن الإجراءات التفتيشية لتفقد الأوضاع البيئية لتلك المصانع والاطمئنان إلى مدى تطبيق الاشتراطات البيئية بها، ووجه بسرعة اتخاذ الإجراءات اللازمة للسيطرة الفورية حيال نشوب أي حرائق فى الحال، وتفقد محطة رصد نوعية الهواء.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل