المحتوى الرئيسى

بالفيديو.. "ورطة" على الهواء..5 متصلين وضعوا الإعلاميين في مواقف محرجة.. داعية تفقد أعصابها بعد اتهامها بـ"التبرج".. و"الإبراشي" يصمت أمام هجوم بسبب "البذلة".. وحبايب "الغندور" أصبحوا منافقين

09/23 15:24

مداخلات على الهواء وضعت الإعلاميين في مواقف محرجة، بعضهم استطاع تداركها، والآخرون كانت بمثابة ورطة لهم على الهواء، ليحسم الكنترول الوضع ويقوم بقطع المداخلة فورًا.

وكانت أغلب هذه المواقف؛ إما اعتراضات على ملابس المذيعين، أو توجيه انتقادات لسياستهم في تقديم البرامج.

ويعرض "الدستور" أبرز 5 مشاهد وضعت الإعلاميين في مواقف محرجة أمام المشاهدين:

1- متصل لداعية إسلامية "تنهينا عن المنكر.. وحاطة ميك أب"

وضع أحد المتصلين، الدكتورة نادية عمارة الداعية الإسلامية، في موقف محرج على الهواء، قائلا لها "حضرتك جاية تؤمرينا بالمعروف وتنهينا عن المنكر، وحاطة ميك أب".

وردت "عمارة"، خلال تقديمها برنامج "قلوب عامرة"، على قناة "الحياة": "إنت جاي تحاسبني على الهواء، إحنا مباح لنا درجة من الزينة، والميك أب ضروي للكاميرا"، موضحة أن السيدات مباح لهن الحناء والرسم على اليدين.

وتابعت: "الفقهاء قالوا الصحابيات الجليلات كن يضعن شيئًا أشبه بـ«البودرة» على وجوههن من أجل ستر بعض العيوب وإزالة البقع السوداء".

2- "عمرك 60 عاما.. وترتدين ميني جيب"

 تعرضت مذيعة القناة الوطنية التونسية لموقف محرج للغاية على الهواء مباشرة؛ بعد أن افتتح متصل، مداخلته، بانتقاد ملابسها، موجهًا حديثه إليها "عمرك 60 سنة ولابسة ميني جيب". المذيعة من جانبها كانت حريصة على توضيح أنها لم تتجاوز الثلاثين، وخاطبت المتصل، قائلة: "إن هذا ليس موضوع الحلقة"، فما كان من المتصل إلا أن سب القناة التي تعمل بها.

3- اعتراض متصل على مذيعة منوعات لتقديمها برامج سياسية

اعترض أحد المتصلين على قيام مذيعة بتقديم برامج سياسية، وحديثها في السياسة؛ رغم أنها مذيعة برامج فنية، ومنوعات، بينما هي تحاول ترك مساحة الانتقاد له، مع تدارك الموقف بتبريرات مهنيّة خاصة

4- متصل للغندور: "كل اللي بيقولوا لك إنك ناجح بينافقوك"

هاجم أحد المتصلين، الإعلامي خالد الغندور مقدم برنامج "اللعبة الحلوة" المذاع على شاشة «LTC»؛ بسبب تصريحات الأخير ضد النادي الأهلي.

وقال المتصل للإعلامي: "كل اللي بيقولوا إنك كويس وناحج بينفقوا .. لما تثير قضية مثل سن رمضان صبحي.. عايز أعرف إيه مصلحتك في كده.. وبعدين إنت كاره للنادي الأهلي.. يعنى مفيش مشكلة تحب الزمالك وتبقى حيادي».

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل