المحتوى الرئيسى

بني سويف في أسبوع| زيارة يابانية .. وفلاح يقتل ابنته

09/23 13:57

شهدت محافظة بني سويف، خلال الأسبوع الماضي، العديد من الأحداث والوقائع المهمة، التي لاقت اهتمام المواطنين، أبرزها زيارة السفير الياباني للمحافظة، وقتل فلاح لنجلته لشكه في سلوكها.

استقبل المهندس شريف محمد حبيب محافظ بني سويف اليوم اﻷربعاء ، " تاكيهيرو كاجاوا " السفير الياباني لدى جمهورية مصر العربية، في مستهل زيارته للمحافظة , وذلك بحضور اللواء حسام الدين رفعت السكرتير العام.

بالصور | محافظ بني سويف يستقبل سفير اليابان

وأكد المهندس شريف محمد حبيب محافظ بني سويف على إهتمام الدولة بتطويرمنظومة التعليم  ووضع رؤية مستقلبية للنهوض بهذا القطاع  , مشيرا إلى ضرورة الاستفادة من التجارب الناجحة في هذا المجال, لاسيما النموذج الياباني في التعليم  والذي يركز على الاهتمام بتنمية مهارات وقدرات وابداعات ومواهب الطالب.

محافظ بني سويف يناقش مع السفير الياباني دعم المنظومة التعليمية ومشروعات تنموية

افتتح المهندس شريف محمد حبيب محافظ بني سويف، والسفير الياباني " تاكيهيرو كاجاوا"،والدكتور حسام بدراوي رئيس جمعية تكاتف، اليوم الخميس، مدرسة عطف إفوة الإبتدائية بنين بمركز الواسطى، بتكلفة 2.65مليون جنيه، والتي قامت جمعية تكاتف بتجديدها وتطويرها في مدة قياسية استغرقت 3 شهور فقط  (بدعم 2 مليون جنيه من برنامج المنح اليابانية للمشروعات الاهلية الأساسية , وشاركت الجمعية بحوالى 25% من اجمالي التكلفة).

بالصور| محافظ بني سويف والسفير الياباني يشهدان افتتاح مدرسة عطف إفوة الابتدائية

أصدر المهندس شريف محمد حبيب محافظ بني سويف ،تكليفاته بسرعة إتخاذ الإجراءات العملية والسريعة لحل مشكلة إرتفاع منسوب المياه الجوفية ببعض الأماكن بقرية الميمون مركز الواسطى.

محافظ بني سويف يوجه بحل مشكلة المياه الجوفية بقرية الميمون

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل