المحتوى الرئيسى

مونديال الصالات.. مصر 2-2 إيطاليا.. التعادل مجدداً

09/23 03:49

زوار يلاكورة الكرام، تابعوا معنا التغطية الحية والمباشرة للمباراة التي تجمع منتخبي مصر وإيطاليا في دور الـ16 من كأس العالم المقام حالياً في كولومبيا.

ونجح منتخب مصر في التأهل إلى دور الـ16 بعدما حل ثالثاً في مجموعته خلف منتخبي روسيا وتايلاند، بينما تأهلت إيطاليا بعد تصدرها لمجموعتها.

نجح منتخب مصر في الاستحواذ على الكرة خلال الدقائق الثلاث الأولى من عمر المباراة، لكن دون أن يسجل خطورة كبيرة على مرمى الفريق الإيطالي الذي نجح في الدخول للقاء سريعاً.

تسديدات عديدة عن طريق الثنائي الإيطالي ليما وموريلو في الدقيقتين الرابعة والخامسة من المواجهة، إلا أن الحارس المصري جمال عبد الناصر نجح في الحفاظ على نظافة شباكه ببراعة.

الدقيقة السابعة شهدت انطلاقة رائعة من أحمد موزة ليسدد كرة قوية تصدت لها العارضة الإيطالية، لترتد للاعبي مصر مجدداً حيث نجح عبد الرحمن الأشوال في ترجمتها إلى الهدف الأول للفراعنة.

ولم تمر سوى ثوان قليلة حتى نجح المنتخب الإيطالي في تسجيل هدف التعادل بعد كرة تلقاها موريلو داخل منطقة الجزاء المصرية ليضعها بسهولة داخل الشباك.

محمد عيد كاد أن يسجل الهدف الثاني للمنتخب المصري في الدقيقة 15 بعد مرواغة رائعة لدفاع إيطاليا لينفرد تماماً بالمرمى، إلا أن القائم الأيسر تصدى للكرة.

وحصل الأشول على ركلة جزاء بعدما تمت عرقلته أثناء توجهه إلى المرمى، إلا أن مصطفى عيد صوبها خارج المرمى إلى جانب القائم الأيمن الإيطالي.

الدقيقة 19 شهدت تسجيل مصر للهدف الثاني بعد مرور رائع بالكرة من موزة الذي مررها نحو الأشول ليضعها ببراعة داخل الشباك الإيطالية معلناً عن تقدم جديد للفراعنة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل