المحتوى الرئيسى

اشتباكات مسلحة وسوق سوداء وغرامة سائكي التاكسي أبرز أحداث الخميس | ولاد البلد

09/22 23:28

الرئيسيه » اخر الأخبار » تقارير » اشتباكات مسلحة وسوق سوداء وغرامة سائكي التاكسي أبرز أحداث الخميس

شهد اليوم الخميس، العديد من الأحداث الهامة على مستوى مختلف محافظات الجمهورية، أبرزها ما حدث في قنا من اشتباكات مسلحة خلفت العديد من الإصابات، ويبقى فرض غرامة على سائقي التاكسي في حالة عدم تشغيل العداد حدثا هاما اليوم.

أصيب 4 أشخاص، اليوم الخميس، في اشتباكات مسلحة بين عائلتين بقرية فاو قبلي بدشنا، بسبب تجدد خلافات قديمة بين عائلتين.

وقال مصدر أمني، إن الاشتباكات أسفرت عن إصابة صفوت نصر الدين عبدالغفار، وشقيقه ثابت، ومحمد عبدالغفار عبدالله ، وقاسم عطا لله قاسم، وتم نقلهم إلى المستشفى.. لمزيد من التفاصيل.

 الإصابات لم تقتصر فقط على الاشتباكات المسلحة، إذ أصيب 5 أشخاص في إنقلاب سيارة أجرة كانوا يستقلونها بمركز ديروط في أسيوط.

تلقت مديرية الأمن إخطارًا من مأمور مركز شرطة ديروط يفيد بإصابة كل من (م.ح.ح-51عامًا)، و(أ.ع.س-26عامًا)، و(ت.ف.ح-50عامًا)، و(ع.م.أ-24عامًا)، و(أ.ف.ف-5أعوام)، في إنقلاب سيارة أجرة بمدخل المدينة القبلي… لمزيد من التفاصيل.

كما لقي شخص مصرعه، وأصيب 5 آخرون، في حادث تصادم بين سيارتين على طريق دكرنس – المنصورة، أمام قرية ميت مزاح… لمزيد من التفاصيل.

تمكنت قوات الأمن في العديد من المحافظات في ضبط سلع مهربة قبل بيعها في السوداء، ففي محافظة قنا، تمكن رجال الرقابة التموينية في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، من ضبط 100 علبة سجائر مختلفة الأنواع قبل بيعها في السوق السوداء بمركز نجع حمادي، شمالي المحافظة… لمزيد من التفاصيل.

 كما تمكنت وحدة مباحث التموين بقنا، من ضبط 5 أشخاص أصحاب محلات لبيع كروت شحن المحمول لاتهامهم ببيع كروت الشحن بأزيد من السعر بمركز نقادة، جنوبي قنا، بحسب بيان أمني… لمزيد من التفاصيل.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل