المحتوى الرئيسى

أحدهم «دهس مواطن» وآخر بسبب «علاقات نسائية».. رياضيون وقفوا أمام المحاكم

09/22 19:13

لم تمر واقعة اعتدائه على أحد المصورين التابعين لوزارة الداخلية عقب مباراة غزل المحلة فى الدورى الماضى مرور الكرام، فقضى العميد مباراة واحدة من العقوبة حيث غاب عن مباراة كأس مصر أمام الإسماعيلى.

وأصدرت النيابة  قرارًا، بحبسه هو ومساعده حسن مصطفى ووليد بدر إدارى الفريق 4 أيام على ذمة التحقيقات فى واقعة التعدى على مصور العلاقات العامة والإعلام بمديرية أمن الإسماعيلية، إلا انه تم تصفية تلك الخلافات بشكل ودي.

لم يمر سوي شهور على واقعة أعتدائه على مصور، فتعدي الأخير على طاقم حكام مباراة فريقه أمام طلائع الجيش، حيث أصدرت الجبلاية قرارًا بإيقافه 8 مباريات.

واقعة حسام حسن لم تكن الأخيرة، فكثيرًا من الرياضيين تعرضوا لمواقف مشابه ووقفوا أمام المحاكم، وترصد "التحرير لايف" أبرزهم.

 ذهب إبراهيم سعيد لاعب الأهلي والزمالك السابق للمحاكم كثيراً فزوجته الأولى حصلت على حكم ضده بعد طلاقها، وتم القبض عليه لتنفيذ الحكم، ثم تشاجر هو وزوجته مع مهندس وحطم سيارته وانتهى الأمر بالتصالح حيث لم يصدر ضد اللاعب أي أحكام.

 تشاجر ﻻعب الأهلي وغزل المحلة السابق هو وزوجته في قسم الشرطة حيث اتهمته زوجته بزواجه من أخرى "زواجا عرفيا" واتهم أحمد حسن، زوجته ووالدتها بسرقتهما مشغولات ذهبية من شقته وتم حجز الثنائي لمعرفه من فيهم على حق.

 اتهمت مطلقة لاعب نادي الزمالك السابق بتهمة السب والقذف وإرسال رسائل تهديد لها، ولم يحضر حمزة للتحقيق معه في تلك الواقعه.

 تشاجر عماد متعب عام 2005 مع ضابط بكمين الأباجيه وكان بصحبه محمد عطية، وانتهى الأمر بعد وقت كبير في المحاكم بعد تدخل محمود الخطيب نائب رئيس الأهلي بالصلح.

ولكن عاد عماد متعب  بعد سنوات طويلة ليعتدى على أمين شرطة بسلاحه المرخص عقب وضع سيارته في الممنوع وقضت المحكمة بحبسه 6 أشهر، وبعد الاستئناف والصلح قضت بثلاثة أشهر من إيقاف التنفيذ وانتهى الأمر عند ذلك.

اثناء سفره في إحدي المرات كان مع ثلاثة من زملاءه بالفريق وقام بدهس مواطن واأحدث له العديد من الإصابات البالغة حتى تم الحكم عليه بسنتين سجن وتعويض 5001 جنيه، بعدما ثبت تعاطيه للمنشطات وانتهت حياة سماكة الكروية في مصر عام 2010.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل